مسلسل «Castle» وفيلم «Life of Crime» على قناة «درامـا HD»

7 أيام الاثنين ٢٤/سبتمبر/٢٠١٨ ١٢:٤٥ م
مسلسل «Castle» وفيلم «Life of Crime» على قناة «درامـا HD»

أبوظبي- 7
تعرض قناة «دراما HD» التابعة لقنوات تلفزيون أبوظبي، خلال سبتمبر الجاري مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية ضمن فئة الجريمة والتحقيق والمغامرات البوليسية، حيث يجري عرضها بالتعاون مع قناة «Fox Crime HD» .

ستبدأ القناة اعتبارا من اليوم الموافق 20 سبتمبر عرض الموسم الأول من مسلسل «Castle» عند الساعة السابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات، الذي يروي قصة روائي شهير يدعى «ريتشارد كاسل» يعيش في مدينة «نيويورك»، الذي يجري استدعاؤه للتحقيق من قبل الشرطة والتحري «كايت» بعد أن يقوم قاتل باستخدام أساليب القتل التي وردت في رواياته.

وتنشأ علاقة بين بطلي المسلسل يتعاونان فيها على حل المزيد من جرائم القتل، في الوقت الذي يستغل «ريتشارد كاسل» هذه العلاقة ليستلهم منها شخصية محورية في إحدى رواياته الجديدة.

وعرضت القناة فيلم «Life of Crime» من بطولة «جينيفر آنيستون» يوم الجمعة الفائت، حيث يروي مغامرة مجرمين قاما باختطاف زوجة تاجر عقارات غني مطالبان إياه بفدية مالية مقابل عودتها سالمة، إلا أنهما يوجهان المشاكل عند رفض التاجر دفع الفدية التي تبلغ مليون دولار أمريكي لإنقاذ زوجته.

كما عرضت القناة فيلم «The Face of an Angel» من بطولة «كايت باكينجسيل» و»دانيل بروهل» يوم السبت الفائت الموافق 15 سبتمبر، وتدور أحداثه حول مغامرات صحفي ومخرج أفلام وثائقية خلال تحري قضية قتل والمشتبه الرئيسي فيها، وفيلم «Gone Baby Gone» من بطولة «مورغان فريمان» وستعرض «إد هاريس» يوم غد الجمعة 21 سبتمبر، الذي تدور أحداثه حول شرطيين من مدينة «بوسطن» الأمريكية اللذين يحاولان البحث عن فتاة جرى اختطافها قبل أن تتسبب القضية بمشاكل لهما على الصعيدين المهني والشخصي.

وستعرض القناة أفلام «Domestic Disturbance» من بطولة «جون ترافولتا» يوم السبت 22 سبتمبر، و«Hamlet» من بطولة «إثان هوك» يوم الجمعة 28 سبتمبر، و«Killing Them Softly» من بطولة «براد بيت» يوم السبت 29 سبتمبر.. وكانت قد عرضت أفلام «Cold in July» من بطولة «مايكل جاي هول» يوم الجمعة 7 سبتمبر، و«Ain›t Them Bodies Saints» يوم السبت 8 سبتمبر.