طرازا CONTINENTAL GT و BENTAYGA V8 من Bentley يصلان للشرق الأوسط

7 أيام الاثنين ٢٤/سبتمبر/٢٠١٨ ١٣:٠٥ م
طرازا CONTINENTAL GT  و BENTAYGA V8 من Bentley يصلان للشرق الأوسط

مسقط - 7
ترحّب Bentley Motors بوصول أحدث طرازين من مركباتها الفاخرة المرتقبَين بشغف كبير في أسواق الشرق الأوسط هما Bentayga V8 وContinental GT. لقد أصبح الطرازان الآن متوفران للطلب، وسيبدأ تسليم المركبات الأولى للعملاء في المنطقة هذا الشهر.

تتميّز Bentayga V8 بكونها تعرّف العملاء الجدد على الفئة الفاخرة وهي توفر قوّة وأداء Bentley المميّزين للاستفادة منهما على طرقات الشرق الأوسط، حيث تضم المركبة محرّك سعة 4.0 ليتر مع شاحن توربيني توأمي يولّد قوّة قدرها 542 حصاناً ويتيح التسارع من نقطة الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.5 ثواني. ومن شأن بعض الخصائص الأخرى -مثل الهدير المثير للمحرّك، وأطراف أنابيب العادم التوأمية العصرية ذات الشكل رباعي الأضلع، والمكابح الاختيارية من سيراميك الكربون «نظام الكبح الأمامي الأضخم في العالم»- أن تعزّز الشخصية الرياضية لهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة.

تتميّز Bentayga V8 بالدمج بين الفخامة المتقَنة والقوّة العالية، وتتألّق مقصورتها الداخلية عبر لمسات راقية مشابهة لمركبات الليموزين. وسيكون بمقدور العملاء التعرّف على توجّه Bentley الفريد فيما يتعلّق بعناصر الفخامة العصرية المشغولة وفق معايير خاصّة، وذلك عبر بروز المزج المعهود بين المواد المشغولة بحِرفية عالية والتقنيات المتطوّرة. تتضمّن بعض الخصائص التصميمية عجلة قيادة مصنوعة من الخشب ومغلّفة بالجلد بالإضافة إلى إدخال لمسة نهائية متميّزة إلى اللوحة الداخلية المصنوعة من ألياف الكربون عالية اللمعان.

من جهتها، تُعدّ Bentley Continental GT الجديدة كلّياً معياراً للفخامة بفئة السيارات الفاخرة عالية الأداء، وبكل تأكيد سيحظى الآن طراز GT المثير في جيله الثالث بكثير من الاهتمام في الشرق الأوسط.

يجري تصميم وهندسة وصنع Continental GT يدوياً في بريطانيا وهي مثال راقٍ على الهندسة الفاخرة التي تجمع بين المواد الطبيعية والتقنيات المتطوّرة والحديثة.

وتضم Continental GT الجديدة نسخة محسَّنة من محرّك W12 TSI الشهير من Bentley سعة 6.0 ليتر، وهو يولّد قوّة قدرها 626 حصاناً ويتيح التسارع من صفر إلى 100 كلم/س خلال 3.7 ثواني فقط، بينما يوفر نظام نقل الحركة الجديد من ثمانِ سرعات مع قابض مزدوج أداءً أسرع وأكثر كفاءة.

تعليقاً على هذا، قال المدير الإقليمي لشركة Bentley في الشرق الأوسط وآسيا-الباسيفيك ستيفن رينولدس: «تنتظر المنطقة بشوق وصول هذين الطرازين المميّزين. إن Bentayga V8 الجديدة تُعتبَر مركبة المدخل إلى الفئة الفاخرة، ويمكننا الآن منح العملاء نسخة رياضية أكثر من مركبتنا SUV الفاخرة التي بدأت تتمتّع بشعبية كبيرة بين أوساط العملاء في المنطقة منذ أن تم إطلاقها للمرّة الأولى في العام 2016. أما Continental GT الجديدة فتُطلِق عصراً جيداً لما أصبحت أسطورة حقيقية من Bentley – فهي السيارة الفاخرة عالية الأداء بكل ما للكلمة من معنى، ومثل سابقتها، نحن نتوقّع أن تلقى إقبالاً كبيراً جداً من عملائنا المميّزين في الشرق الأوسط».