الاثنين، ١٧ يونيو، ٢٠١٩

محليات

بهدف توفير وجبة إفطار لـ60 طالب من الأسر المعسرة

المصنعة الخيري يدشن حملة "تكّة تودي الجنة"

20:47 | الخميس، ٢٧ سبتمبر، ٢٠١٨

من تدشين الحملة

المزيد من الصور
من تدشين الحملة
خالد الجرادي
المصنعة - ش.

دشن فريق المصنعة الخير حملة (تكة تودي الجنة)، وذلك برعاية سعادة المهندس عبدالله بن محمد البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة بمركز رامز العالمية بمنطقة الملدة ، وبحضور عدد من أعضاء الفريق وزوار المركز .

تأتي هذه الحملة بهدف توفير وجبة إفطار لـ60 طالب من الأسرة المعسرة، وتشير عائشة البلوشية رئيسة الفريق المسؤول عن الحملة :(إن المصنعة الخيري يسعى جاهداً من خلال أنشطته إلى تخفيف العبء على أسر الضمان الاجتماعي والدخل المحدود، والمساهمة في توفير وجبة إفطار للطالب ستساهم في تحقيق ذلك).

وتضيف البلوشية يوجد عدد 100 صندوق من صناديق التبرعات المسجلة باسم الفريق موزعة على المحال والمراكز التجارية بالمصنعة ، وحملة تكّة تودي الجنة تساهم إلى جانب أهدافها إلى تذكير أبناء الولاية بأهمية وقيمة التبرع في هذه الصناديق، كما تضعهم في الصورة في كيفية صرف المبالغ المالية المستخرجة منها ).

وعن معنى "تكّة" يقول خالد بن علي الجرادي عضو بالفريق الخيري : (إن للكلمة وقع خاص يساهم في ايصال الهدف والرسالة بشكل أسرع، وجاء اختيار كلمة تكّة وهو الاسم الذي يطلق قديما على العملة المعدنية، وتعني كذلك الصوت الذي يصدر من تصادم العملات المعدنية مع بعضها ، وبالفعل لمسنا تجاوب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي مع مسمى الحملة والبحث في أهدافها ومضمونها).

يذكر أن الحملة مستمرة لأسبوعين ، على أن تنفذ في المراكز التجارية الموزعة على الولاية للوصول إلى أكبر شريحة ممكن من المجتمع .

وتفضل سعادة المهندس بشكر وتقدير أعضاء الفريق ، كما أثنى على جهود الشباب في خدمة الولاية، وأعرب عن إعجابه بمضمون الحملة وقال :( فكرة بسيطة ولكن أثرها كبير ، وتساهم في مضمونها في رسم البسمة على وجوه الأطفال وندعو الجميع للمساهمة فيها والمبادرة بالتبرع في الصناديق المخصصة لذلك ).

وأكد جميل المريسى مدير مركز رامز العالمية فرع الملدة على أهمية الحملة في تعزيز ثقافة البذل والعطاء وقال:(تحية لأعضاء فريق المصنعة على هذا العمل الذي يحثوا فيه المجتمع على البذل والعطاء ، فالعمل وإن كان صغيراً فهو عند الله كبير ، فالله عز وجل يقول" فمن يعمل مثقال ذرة خير يره ومن يعمل مثقال ذرة شراً يره"، وهذه بذرة سيجنون ثمارها في الدنيا وإن شاء الله في الآخرة ).



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور