لينكون "إم كيه سي".. بمزايا تتخطى التوقعات

مؤشر الأحد ٣٠/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٣:٥١ ص
لينكون "إم كيه سي".. بمزايا تتخطى التوقعات

مسقط-ش

تقدم لينكون إم كيه سي الرياضية الأنيقة متعددة الاستخدامات، توليفة مثالية من التصميم الملهم والأداء الديناميكي وسط فئة من السيارات تميزت بشعبيتها المتنامية على مدار السنوات القليلة الفائتة. ولكل من يسعى لاقتناء الفخامة المتقدمة من لينكون هناك أخبار طيبة، حيث يحصل من يشتري لينكون إم كيه سي على هدية نقدية تبدأ من 1100 إلى 5400 ريال عُماني، وخدمة 5 سنوات/ 100.000 كم والتأمين للسنة الأولى، فضلاً عن هاتف آي فون إكس (256 جي بي، والتسجيل للسنة الأولى، وتظليل للزجاج من في كول.
ويستمر هذا العرض الحصري حتى 30 سبتمبر 2018 وتنطبق عليه الشروط والأحكام، وتجمع إم كيه سي بين قوة الأداء والحرفية العالية والتكنولوجيا المتقدمة التي تلبي احتياجات عشاق السيارات الفاخرة، ومن المزايا التي تعزز من مكانة سيارة إم كيه سي بأنها مجهزة بإمكانية التحكم الكهربائي في باب الأمتعة الخلفي ونظام دخول ذكي بدون مفتاح وزر لتشغيل وإيقاف المحرك ومساحات للمصابيح الأمامية ومساحات الزجاج الأمامي لكل الأجواء.
وهناك أيضا العديد من التقنيات المساعدة للسائق والتي تساعد في إبراز لينكون إم كيه سي كسيارة استثنائية متعددة الاستعمالات. ومن هذه التقنيات الذكية تقنية لمساعدة السائق على الخروج من مناطق صف السيارات الضيقة خاصة عند صف السيارة بمحاذاة الرصيف، وأخرى تساعده في انتقاء المساحة المناسبة لصف سيارته عند صفها بمحاذاة الرصيف، وهناك أيضًا مثبت للسرعة متكيف ونظام لاستشعار التصادم الوشيك والذي ينبه السائق في حال استشعاره لإمكانية حدوث تصادم أمامي محتمل.
وباعتبارها أول سيارة يتم ابتكارها من الألف إلى الياء داخل استوديوهات التصميم الخاصة بلينكون، فإن إم كيه سي تمتاز بهيئتها الرياضية الأنيقة.
ويساهم جسمها الرشيق المنحوت بدقة وأكتافها المنخفضة وخط الحزام المرتفع في منحها حضورًا رياضيًا يمتاز بالكثير من الصلابة التي يعززها انخفاض مركز الجاذبية والذي يمكنها من الاستجابة السريعة والثبات العالي عند المنعطفات. وحرص مصممو لينكون إم كيه سي على الاهتمام بشكل خاص بضمان الجودة العالية لواجهة التفاعل بين السائق وسيارته، بدءًا من المواد الثرية على ألواح التحكم في الأبواب وعلى أسطح المقاعد مرورًا بالكونسول الأوسط القشيب المرتب المكون من قطعة واحدة والذي يساعد في خلق أجواء هادئة ومنفتحة داخل المقصورة. كما تساهم لوحة القياسات العريضة والتي يتوجها ذراع تغيير التروس المشتمل على زر للتشغيل في منح إحساس من الرحابة وتوفير مساحة للتخزين في الكونسول الأوسط الذي في العادة ما تشغله عصاة تقليدية لتغيير السرعات.
وتمتد بطول المقصورة حليات خشبية مفتوحة المسام مع تطريزات على لوحات التحكم في الأبواب وتنجيد جلدي حصري من نوع ديب سوفت بريدج أوف وير الشهير ذو الملمس الناعم بما يساهم في إبراز أناقة وجمال لينكون إم كيه سي. وجلد ديب سوفت هو نوع من الجلود غير المنقوشة الخالي من الكروم والذي يمر بعملية تنعيم لملمسه على مدى 16 ساعة لضمان الملمس الطبيعي النضر.