انستجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين

7 أيام الأحد ٣٠/سبتمبر/٢٠١٨ ١٤:٠٥ م
انستجرام تنفي نيتها تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إعادة نشر محتوى الآخرين

مسقط- وكالات
Regramming هو شيء يقوم به مستخدمو انستاجرام منذ فترة. وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن هذا المصطلح من قبل، فهو ينطوي على قيام المستخدمين بإعادة رفع الصور التي تم نشرها بواسطة حساب آخر على حسابهم الخاص على انستاجرام. ولكن على الرغم من شعبية هذه الممارسة إلا أن شبكة انستاجرام لم تدعم ذلك بشكل رسمي.

في العام الفائت كانت هناك علامات تشير إلى أن هذا يمكن أن يحدث في نهاية المطاف، ولكن الآن اتضح أن الأمر لن يكون كذلك، فوفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع TechCrunch، فقد أكدت شبكة انستاجرام الآن إنها لن تقوم بتطوير هذه الميزة، وإنها لا تختبر هذه الميزة حتى. يأتي هذا في أعقاب تقرير من موقع The Verge حيث تمت مشاركة صور تعرض ميزة إعادة نشر الصور.

ومع ذلك، فإن شبكة انستاجرام على دراية بهذه الميزة، ففي مقابلة مع مجلة Wired خلال العام الفائت، قال المؤسس المشارك لشبكة انستاجرام، Kevin Systrom: نحن نناقش إعادة مشاركة الأشياء كثيرا... ولكن هذا القرار يتعلق بالحفاظ على تركيز خلاصتك على الأشخاص الذين تعرفهم بدلا من الأشخاص الذين تعرف أنهم يعثرون على أشياء أخرى يمكنك رؤيتها. واعتقد أن هذا أكثر من شاهد على تركيزنا على الموثوقية“. يذكر إنه حتى الآن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها للمستخدمين إعادة نشر المحتوى المنشور على انستاجرام هي عبر القصص، وهو حل مؤقت فقط نظرا لأن القصص تختفي عادة بعد مرور 24 ساعة على نشرها.