أسعار مذهلة وهدايا نقدية مع جيلي

مؤشر الاثنين ٠١/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٠:٢٧ ص
أسعار مذهلة وهدايا نقدية مع جيلي

مسقط - ش

مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لسيارات جيلي في السلطنة- يجعل الأمر أسهل في امتلاك أسرع العلامات التجارية نموًا في العالم حيث يمكن للزبائن الآن الاستفادة من عروض الهدايا النقدية التي تتراوح من 1.101 ر.ع إلى 1.901 ر.ع، وخطط دفع شهرية سهلة على موديلات 2019 لسيارات جيلي من طراز سيدان وسيارات الـSUV.
إنها فرصة سانحة للزبائن للاستفادة من عروض الهدايا النقدية واكتشاف العالم الجديد مع جيلي. حيث أصبحت جيلي -ذات الأسعار المعقولة- مرادفا لتكنولوجيا السيارات المبتكرة والتصميم الديناميكي والأمان.
يعد الطراز جيلي ام جراند7 أحد أكثر الطرازات شعبية في فئة سيارات السيدان، وتأتي مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1.101 ر.ع وأقساط شهرية متساوية منخفضة تبدا من 56 ر.ع. وتمتلك DOHC سعة 1.8 لتر نظام منع انغلاق المكابح، ونظام توزيع قوة المكابح إلكترونيا، ومثبت السرعة، وحدود ضوئية للمصباح، وفتحة سقف كهربائية، ومكيف هواء تلقائي، وبلوتوث، وكاميرا خلفية، ورادار عكسي، وشاشة LCD تعمل باللمس مع USB و AUX.
أما سيارة ام جراند جي أس كروسوفر SUVبسعة 1.8 لتر مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,701 ر.ع وأقساط شهرية متساوية تبدأ من 73 ر.ع، ومزودة بميزات مثل العجلات ذات السبائك المزدوجة، وسقف زجاجي كامل مع درابزين، وجناح مصمم خصيصًا للحد من السحب، ومصابيح LED مصممة بشكل فريد. ولمسات داخلية أنيقة من ألياف الكربون.
وتأتي سيارة ام جراند X7 الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الأداء ذات سعة 2.4 لتر، مع هدية نقدية مضمونة بقيمة 1,901 ر.ع، وأقساط شهرية متساوية تبدأ من 78 ريالا عمانيا. وتأتي مزودة بمحرك سحب طبيعي CVVT، وناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات، وأبواب ذكية، وتحكم ذكي في عجلة القيادة، وتصميم السقف العائم، وفتحة السقف البانورامية، ومقاعد 6 + 2كهربائية قابلة للتعديل، ومكابح الكترونية، وبرنامج الثبات الإلكتروني، ونظام الثبات على المرتفعات، ونظام التحكم في الهبوط، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الجلدية الفاخرة وشاشة LCD ديناميكية 7 بوصة.
وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: "فقط جيلي التي توفر حزماً من الميزات وبأسعار مذهلة. ونحن ندعو الزبائن في عُمان إلى "اكتشاف العالم الجديد مع جيلي". ومع وصول رئيس المصممين السابق لشركة فولفو -بيتر هوربوري- تحظى جيلي بالتقدير بسبب تصميمها الديناميكي الهوائي ومعيار السلامة من فئة الخمس نجوم C-NCAP. علاوة على ذلك، تأتي جيلي مع خدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة، وخدمة ما بعد البيع الفوري، وتوفر 97٪ من قطع الغيار وأكثر. مع استثمارات جيلي في فولفو، وسيارات تيرافوجيا الطائرة، وسيارات لوتس للسباقات، وشركة تاكسي لندن، وبروتون، يمكن للزبائن أن يطمئنوا بأن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات المقدمة لهم.