هكذا تختارين لون طلاء الأظافر المثالي لبشرتك!

مزاج الأحد ٠٧/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٤:٢٢ ص
هكذا تختارين لون طلاء

الأظافر المثالي لبشرتك!

بيروت- وكالات

هل تعتمدين على المناكير في إطلالاتك اليوميّة إنّما تحتارين في كلّ مرّة تنوين اقتناء وتطبيق ألوان جديدة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع واكتشفي معنا كيفيّة اختيار ألوان المناكير التي تعد مثالية لبشرتك وركّزي على النصائح التي سنزوّدك بها وستسهّل عليك هذه المهمّة.

1 - البشرة الفاتحة

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة جداً اتجهي بشكل أساسي نحو ألوان المناكير الهادئة على غرار الوردي الفاتح، البيج إضافة إلى ألوان النيود فهي تبرز أظافرك بشكل أجمل. أمّا بالنسبة للألوان الهادئة فلا تترددي كذلك باعتمادها إنّما خصّصيها لسهراتك ومناسباتك الليلية إذ قد يظهر بشرتك شاحبة عند تطبيقه نهاراً.

2 - البشرة المتوسّطة أو الحنطيّة

في حالة البشرة المتوسّطة أو الحنطيّة تفادي كلياً الألوان الهادئة والفاتحة التي تجعل لون بشرتك يبدو أغمق. وننصحك هنا باختيار ألوان كالأبيض والأحمر بدرجات قوية والاعتماد على المناكير بألوانه الداكنة أيضاً إذ ستبدو بشرتك أفتح بكثير عند تطبيقها.

3 - البشرة السمراء

بالنسبة للبشرة السمراء بدرجاتها المختلفة يمكنك اختيار مجموعة مختلفة ومتنوّعة من ألوان المناكير بما أنّ معظمها تليق بهذا النوع من البشرة. لا تترددي هنا باعتماد الألوان الهادئة، القويّة والداكنة حتّى، مع ضرورة الابتعاد الكلّي عن اللون البني ومختلف درجاته التي لا تتناسب بتاتاً مع البشرة السمراء.