الخميس، ١٣ ديسمبر، ٢٠١٨

رياضة

إصابة مدافع برشلونة ستثير أزمة خلال الفترة المقبلة

الخميس، ١١ أكتوبر، ٢٠١٨

متابعات - ش

يبدو أن إصابة اللاعب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، ستثير أزمة خلال الفترة المقبلة داخل أروقة النادي، خاص بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن خطورتها التي ستجعله يلجأ للتدخل الجراحي إن لزم.

صحيفة «سبورت» الإسبانية أشارت اليوم الخميس، إلى أن إصابة اللاعب الفرنسي في غضروف الركبة لا تتعافى كما كان يتوقع الجهاز الطبي للفريق، الأمر الذي من الممكن أن يجعل الوضع يتحول إلى تدخل جراحي.

وأضافت الصحيفة الموالية للنادي الكتالوني أن الجهاز الطبي يتابع تطور حالة الفرنسي التي تبدو وأنها لا يتغير فيها شيء، رغمًا من مرور العديد من الأيام على الإصابة.

وأكدت الصحيفة أن الخروج من ظلام هذا الأمر هو الدخول لغرفة العمليات لإنهاء الوضع بشكل كامل، خاصة أن في حال عدم خوض عملية جراحية سيكون هناك ِحملاً إضافياً على غضروف الركبة اليسرى الذي يعرف عنه تفاقم أوجاعه حال الإهمال في علاجه.

ووفقًا للصحيفة فإن إدارة النادي تعتقد أن اللاعب من الممكن أن يغيب حال خضوعه للعملية إلى مطلع عام 2019 حتى يستعيد عافيته وقوته البدنية من جديد.

وكانت المفاجأة التي فجرتها الصحيفة في نهاية تقريرها بأن عدم استجابة اللاعب الفرنسي للعلاج الطبيعي وقرار الجهاز الطبي بشأن خوضه لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة سيجعله يغيب عن مواجهات إشبيلية، إنتر ميلان، ريال مدريد ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وخاض اللاعب الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده هذا العام ببطولة كأس العالم التي أقيمت على الأراضي الروسية، 7 مباريات مع فريقه بمختلف البطولات، وصنع خلالهم هدفًا وحيدًا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور