جيب تحتفل برقم قياسي جديد مع يوفنتوس

مؤشر الأحد ١٤/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٢:٥٥ ص
جيب تحتفل برقم قياسي جديد مع يوفنتوس

مسقط-ش

مع بدء موسم 2018- 2019 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تحتفل كل من علامة جيب ونادي يوفنتوس برقم قياسي جديد مهم لهما- وهو تحقيق تسعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات.
وكان الرقم القياسي السابق- الذي يعود إلى عام 1930- ثمانية انتصارات، لكن يوفنتوس أظهر بالفعل أنه يستطيع مواصلة رفع سقف طموحه، سنة بعد أخرى، وهي سمة يتقاسمها مع علامة جيب التجارية، الراعي الرسمي منذ موسم 2012-2013.
ومع شعار جيب على صدور لاعبي فريق يوفنتوس، حقق الفريق الدوري والكأس الإيطالي مرتين أربع مرات على التوالي- وهو رقم قياسي يعيد إلى الأذهان قوة الدفع الرباعي، بأسلوب جيب الخالص.
والأهم من ذلك، أن ألقاب الفريق المتتالية في الدوري قد ارتفع الآن إلى سبعة، وهو رقم كان دائماً محوريًا لتاريخ علامة جيب التجارية. ففي عام 1945، كانت مركبةCJ-2A، وهي أول سيارة جيب مصممة للاستخدام المدني، قد عرضت بالفعل الشبكة الأمامية ذات السبع فتحات، وبمرور الوقت أصبحت هذه الميزة واحدة من أكثر الرموز الأيقونية الحقيقية للعلامة التجارية.
وشهد الحدث الذي تم فيه الاحتفال بهذا الرقم القياسي الجديد، تسليم أسطول جديد من مركبات SUV علامة جيب التي ستصاحب الفريق طوال موسم من المرجح أن يقدم تحديات مثيرة سواء على الملاعب الإيطالية أو على الساحة الدولية.
وهناك تحديات مماثلة بالنسبة لعلامة جيب- ففي الربع الأخير، نمت مبيعات العلامة التجارية في إيطاليا بنسبة 55 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الفائت، لتصل إلى أعلى رقم حققته العلامة التجارية في ربع سنة واحد.