لاعبان عمانيان يصلان لمائة مباراة دولية مع منتخب الهوكي

الجماهير الثلاثاء ٢٣/أكتوبر/٢٠١٨ ١٨:٣٤ م
لاعبان عمانيان يصلان لمائة مباراة دولية مع منتخب الهوكي

مسقط – العمانية:
تخطى لاعب منتخبنا الوطني للهوكي ونادي أهلي سداب صلاح السعدي حاجز المائة مباراة دولية بقميص منتخبنا الوطني للهوكي بوصوله للمباراة /108/ وسيكمل مع نهاية البطولة /110/ مباريات دولية خاضها مع منتخبنا الوطني للهوكي.
وتم تكريم السعدي في لقاء منتخبنا مع منتخب باكستان مساء أمس الاثنين عند بداية المباراة وفق العرف الدولي لتكريم اللاعبين والحكام والفنيين عند إكمالهم كل مئوية.
وسيصل في لقاء اليوم لاعب منتخبنا الوطني للهوكي الآخر يونس النوفلي إلى مباراته رقم 100 في تاريخ مشاركاته مع منتخبنا الوطني منتخبنا للهوكي بحيث سيتم تكريمه اليوم أثناء لقاء منتخبنا مع كوريا الجنوبية في السادسة وخمسين دقيقة من مساء اليوم، وهو اللقاء قبل الأخير لمنتخبنا خلال استضافته بطولة كأس النخبة الآسيوية.
وكان قد سبقهما إلى بلوغ 100 مباراة كابتن منتخبنا الوطني للهوكي السابق محمود بن سالم الحسني أبرز الغائبين عن البطولة الحالية بسبب إجرائه عملية جراحية أبعدته عن الملاعب.
ويتواجد بين صفوف منتخبنا الوطني للهوكي كوكبة من لاعبي الخبرة والمهارة يتقدمهم اللاعب الأقدم صلاح السعدي، وكابتن منتخبنا يونس غابش النوفلي، ومروان الرئيسي وسامي عوض سعيد والعديد من الأسماء الخبرة الحاضرة ضمن المنتخب الحالي.