بالصور.. رئيس مجلس الشورى يستقبل اللجنة البارالمبية العمانية

الجماهير الخميس ٢٥/أكتوبر/٢٠١٨ ٢٠:٣٦ م
بالصور.. رئيس مجلس الشورى يستقبل اللجنة البارالمبية العمانية

مسقط - العمانية

استقبل سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى اليوم أعضاء وفريق اللجنة البارالمبية العمانية المعنية برياضة الأشخاص ذوي الإعاقة بالسلطنة والتابعة لوزارة الشؤون الرياضية.

وخلال اللقاء، رحب سعادة رئيس المجلس بأعضاء وفريق اللجنة البارالمبية العمانية، مثمنًا إنجاز تحقيقهم خمس ميداليات مختلفة، والذي يعد إنجازا يضاف إلى رصيد السلطنة في الحقل الرياضي، ومعبرا عن فخر المجلس بتمثيلهم للسلطنة في مختلف المحافل الدولية.

كما اطلع أعضاء وفريق اللجنة البارالمبية العمانية على المعرض المصاحب للحملة التوعوية بالموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، حيث قدمت الأمانة العامة المساعدة للإعلام والعلاقات العامة، نبذة عن أبرز ما احتوى عليه المعرض من جهود قام بها المجلس خلال أدوار الانعقاد السنوية، والدراسات التي عكف المجلس على دراستها وأبرز القضايا والموضوعات التي قام المجلس بالتعاطي معها، إلى جانب الأدوات والوسائل الرقابية التي تم استخدامها من قبل أعضاء المجلس.

إلى جانب ذلك اطلع فريق اللجنة البارالمبية على قاعة المداولات التي تعقد بها جلسات المجلس الاعتيادية ومناقشات البيانات الوزارية.

حضر الاستقبال سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي رئيس لجنة الشباب والموارد البشرية وسعادة يونس بن علي المنذري نائب رئيس اللجنة.