الجمعة، ٣ يوليو، ٢٠٢٠

رياضة

بعد تألقه.. كلوب يشيد بصلاح: كنت متأكد من عودته التهديفية

الخميس، ٢٥ أكتوبر، ٢٠١٨ | 16:46

متابعات - ش

حرص الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الدفاع عن لاعبه المصري محمد صلاح، عقب مواجهة فريقه بالأمس أمام نظيره النجم الأحمر الصربي لحساب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتوهج اللاعب المصري خلال لقاء الأمس مسجلا هدفين من ضمن الرباعية النظيفة التي حققها فريقه، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالمسابقة الأوروبية.

وتحدث كلوب لوسائل الإعلام عقب اللقاء قائلاً: «شيء سعيد للغاية ما حدث أمس، صلاح سجل والجميع ظهر بشكل جيد، ربما يتوقف الحديث قليلاً عن قلة أهداف محمد هذا الموسم، كنت متأكد من عودته التهديفية في أسرع وقت، وأتمنى استمراره على هذا الشكل».

واستكمل حديثه قائلاً: «لم أتوجه بالسؤال لصلاح خلال الفترة الماضية بشأن عدم تهديفه، هذا جنون، لكني كما قلت في السابق، كنت أعلم بأنه سيعود للتسجيل وبكل قوة، ومع الأيام المقبلة سيظهر من جديد بمستوى أعلى، الأمر كله يتلخص في عودة المستوى تدريجيًا».

وأضاف المدرب الألماني قائلاً: «الرقم الذي وصل إليه محمد سيجعله يقدم كل ما لديه خلال الفترة المقبلة، إنه بالفعل رقم استثنائي ومميز ونأمل أن يستمر على ذلك، وأعتقد أنه سيكسر العديد من الأرقام في ليفربول لما يمتلكه من قدرات وفنيات».

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول منذ انتقاله لصفوفه قادماً من روما الإيطالي، إلى 50 هدفاً في 65 مباراة، ليصبح بذلك أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في تاريخ ليفربول.

كذلك سجل محمد صلاح لأول مرة في مباراتين متتاليتين مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدف الفريق في مباراة هيدرسفيلد الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتم كلوب حديثه قائلاً: «صلاح لم يحتفل؟ أعتقد انه منزعج من الأسئلة التي توجه له دائما بشأن عدم تهديفه، لكنه أسكت الجميع أمس، أنا رأيته يحتفل ولكن لم أستطيع رؤية وجهه بسبب المسافة بينه وبيني، ولكنني أعلم بأنه جيداً ورأيت وجهه حين تم استبداله، وكان ذلك مختلفًا تمامًا عن المرات الماضية».

وسجل محمد صلاح هدفين اليوم، ليصبح رصيده 15 هدفاً في دوري أبطال أوروبا، ويتفوق على عدد كبير من النجوم الكبار في البطولة القارية مثل البرازيلي رونالدو، الإسباني دافيد فيا والألماني ميروسلاف كلوزه، وغيرهم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، ويأتي خلفه نابولي الإيطالي بخمس نقاط بعد تعادله اليوم مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية، فيما يملك باريس سان جيرمان 4 نقاط، ونقطة واحدة فقط للنجم الأحمر في ذيل المجموعة.

فيديو

معرض الصور