كانون.. تطرح «زوي ميني» كأصغر طابعات الصور وأخفها وزنا

7 أيام الخميس ٢٥/أكتوبر/٢٠١٨ ٢١:٥٠ م
كانون.. تطرح «زوي ميني» كأصغر طابعات الصور وأخفها وزنا

دبي- 7

كشفت شركة كانون النقاب عن طابعة الصور «زوي ميني» Zoemini الخفيفة التي يمكن حملها في الجيب. وتعمل هذه الطابعة المدمجة بتقنية ZINK بلا حبر، وتتصل بسلاسة بتطبيق Canon Mini Print عبر البلوتوث للطباعة الفورية للصور أو اللقطات من وسائل التواصل الاجتماعي في ثوانٍ قليلة. وتطبع «زوي ميني» صوراً شخصية بحجم 2 × 3 بوصات (5 × 7.6 سم)، مباشرة من تطبيقات التواصل الاجتماعي عبر الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، علما أنها متاحة في الأسواق ابتداء من أكتوبر الجاري.

تُعتبر «زوي ميني» الطابعة المثالية لمن يستمتعون بالطباعة ومشاركة الآخرين من أفراد العائلة والأصدقاء لحظاتهم المميزة، أينما كانوا. وتلهم الطابعة الجديدة المستخدمين إطلاق العنان لإبداعاتهم، نظراً لوفرة المرشحات (الفلاتر) والإطارات ومؤثرات الواقع المعزز AR في تطبيق Canon Mini Print المتاح للتنزيل مجاناً من متجر أبل App Store ومتجر جوجل Google Play.

لقد اعتبر كبير المديرين في قسم تسويق أجهزة المستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط بينوج ناير، أن السرد القصصي لا يكتمل إلاّ بمساعدة الصور المعبّرة، مشيراً إلى أن كانون «تشجّع السرد المرئي للقصص»، وتعمل من أجله على الابتكار المستمرّ وإطلاق حلول تصوير مثيرة للاهتمام.

وقال: «من خلال طابعة الصور المحمولة «زوي ميني» التي طرحناها حديثاً، نتيح للمستهلكين القدرة على طباعة لحظاتهم الجميلة وذكرياتهم المهمة في أي مكان وفي أي وقت، إذ تمكّنهم اللقطات المطبوعة من استعادة ذكرياتهم بطريقة أكثر عاطفية».

تشجّع الطابعة «زوي ميني» من كانون على الإبداع بتمكينها المستخدمين من طباعة صور قابلة للصق لإضفاء لمسة شخصية على المتعلقات الشخصية كالأجهزة والأدوات والحقائب، أو الجدران والأثاث والمرايا وغيرها، وذلك في المناسبات العائلية أو خلال تجمّعات الأصدقاء أو حتى في العطلات. كذلك يمكن تزيين الحقائب المدرسية بتصاميم جميلة لصور الأصدقاء وأفراد الأسرة والحيوانات الأليفة أو حتى صور شخصية (سيلفي) ملتقطة بعناية.

وتتميز الطابعة المدمجة ذات التصميم الأنيق بإمكانية حملها في راحة اليد أو حقيبة اليد أو حتى في الجيب، وتأتي بمجموعة من ثلاثة ألوان جذابة ومميزة، هي الذهبي الوردي مع الأبيض، والأبيض مع الفضي والأسود مع الرمادي، وهي تعمل بتقنية ZINK للطباعة بلا حبر. كما أن بطاريتها قابلة لإعادة الشحن، في حين تأتي مزوّدة بعلبة من 10 أوراق للصور الفوتوغرافية ZINK من كانون التي تتسم بقابلية اللصق بعد نزع الطبقة الخلفية فضلاً عن كونها مقاومة للبقع والماء، ويمكن شراء ورق الصور في عبوات تضمّ 20 ورقة أو 50.

ويتميز التطبيق Canon Mini Print بوظيفة تراصُف الصور التي تتيح إنشاء ملصقات أو صور أكبر حجماً تتكون من أربع نسخ أو تسع، فضلاً عن أكثر من عشرة نماذج فريدة لتركيب الصور تطبع صورة نهائية بحجم 2 × 3 بوصات. وتتيح الطابعة «زوي ميني» إمكانية إضفاء طابع شخصي على الذكريات وطباعتها بسرعة، سواء كانت صور «سلفي» عادية أو مزيّنة بفلاتر مرحة.

ويمكن للمستخدمين -من خلال التطبيق- الاتصال بتطبيقات صور «جوجل» Google Photos وخدمة «دروب بوكس» Dropbox، علاوة على «انستجرام» و»فيسبوك» لطباعة نسخ من صورهم الموجودة على تلك التطبيقات. يذكر إن طابــــــعة «زوي ميني» تزن 160 جم فقط، وتبلغ أبعادها 118 × 82 × 19 ملم.