رئيس مجلس الوزراء الكويتي يستقبل وفد لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية

بلادنا الثلاثاء ٠٦/نوفمبر/٢٠١٨ ١٦:١٩ م
رئيس مجلس الوزراء الكويتي يستقبل وفد لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية

مسقط - محمد بن هلال الخروصي
واصل وفد لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية مشاركتهم في الملتقى الثاني للصحفيات لدول مجلس التعاون الخليجي التي تعقد في الكويت في الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر الجاري وكان قد التقى رئيس مجلس الوزراء الكويتي صاحب السمو جابر المبارك الحمد الصباح بوفد الصحفيات الخليجيات المشاركات في الملتقى بحضور معالي محمد ناصر الجبري وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب وخالد حمد المالك رئيس اتحاد الصحافة الخليجية ورئيس هيئة الصحفيين السعوديين وعدنان خليفة الراشد نائب رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب.
وقد أشاد سموه بالتجربة الصحفية النسائية الخليجية مؤكدا أنها تمثل تجربة ناضجة بكل المقاييس وأن المرأة الخليجية استطاعت أن تثبت مكانتها في العمل الإعلامي.
حيث تطرق الملتقى في جلسته الحوارية الثالثة ليوم أمس الثلاثاء حول محور بعنوان "واقع الصحفية الخليجية في الصحافة المختصة" أما يوم اليوم الأربعاء فستكون الجلسة الحوارية بعنوان "الأدوات الجديدة في الصحافة الإلكترونية" وستختتم الفعالية يوم الخميس بمحاضرة بعنوان "نشر ثقافة الملكية الفكرية".
تجدر الإشارة إلى أن وفد لجنة شؤون الصحفيات بجمعية الصحفيين العمانية مكون من مديحة بنت سعيد السليمانية وجميلة بنت علي الجهورية وآمال بنت عبدالرحمن يربوع، وشذى بنت سالم البلوشية ومقبولة بنت سعيد الغابشية.