بالفيديو.. غازي الشبلي أول عماني وعربي يغطي نهائي القرن بين البوكا والريفر

الجماهير الأحد ١١/نوفمبر/٢٠١٨ ١٧:٥٤ م
بالفيديو.. غازي الشبلي أول عماني وعربي يغطي نهائي القرن بين البوكا والريفر

بوينس آيريس - ش
سيحقق الزميل الإعلامي غازي الشبلي حلم حياته بالتواجد في استاد البومبونيرا معقل نادي بوكا جونيورز الإرجنتيني لمتابعة وتغطي أحداث المباراة الملحمية ونهائي القرن بكأس الليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت.
ويعتبر غازي الشبلي أول صحفي معتمد من السلطنة لتغطية نهائي السوبر كلاسيكو حيث حرص الشبلي على قطع مسافة ١٣٨٤١ كيلومترًا من مسقط إلى بوينس آيريس ليتواجد في البومبونيرا من أجل تغطية نهائي الليبرتادوريس.
واستضاف الإعلامي الارجنتيني لياندرو أغيليرا " إعلامي قناة TyC Sports الأرجنتينية" غازي الشبلي للحديث حول مباراة النار التي تقام مساء اليوم بعد أن تأجلت المباراة يوم امس بسبب سوء الأحوال الجوية.
وقال الشبلي خلال اللقاء التلفزيوني في القناة الإرجنتينية: الناس في عمان هم من مشجعين الأرجنتين أو البرازيل، عدد قليل جدًا منهم يشاهدون كرة القدم الأوروبية. والدي، على سبيل المثال، مشجع كبير للبرازيل، ولكن بقية عائلتي تحبّ الأرجنتين."
مضيفا: عندما اتّجه ريكيلمي للعب في الأرجنتين، بات الناس يستيقظون في تمام الساعة الرابعة صباحًا من أجل رؤيته يلعب، والدوري الأرجنتيني مُتابع بنسبة كبيرة وجميع اللاعبين به معروفين."