السبت، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٩

لايف ستايل

تعرّف على سر اعتذار ميّادة الحنّاوي عن الغناء بدار الأوبرا السلطانيّة

الأربعاء، ١٤ نوفمبر، ٢٠١٨ | 16:50

ميادة الحناوي

مسقط - خالد عرابي

اعتذرت الفنانة السورية ميادة الحناوي عن إقامة حفل "من روائع الطرب العربي الكلاسيكي" المقرّر إقامته مساء السبت المقبل (17 نوفمبر الجاري) بدار الأوبرا السلطانية مسقط؛ وذلك بسبب وعكة صحية طارئة حالت دون ذلك، وقد عبّرت الفنّانة ميّادة الحناوي عن أسفها لما جرى، وقدّمت اعتذارها لجمهورها الحبيب، واعدة إيّاه بالغناء في مناسبة قادمة.

كشف عن ذلك بيان لدار الأوبرا السلطانية مسقط اليوم وجاء فيه: "وإذ تتمنى إدارة دار الأوبرا السلطانية مسقط السلامة للفنانة السورية والشفاء، والعودة إلى الوقوف أمام جمهورها، تستضيف بدلا منها الفنانة السورية وعد البحري التي تشتهر بأدائها لأغاني الفنانة اسمهان، إذ ستغنّي عددا من الأغاني العربية الخالدة مثل: "ليالي الأنس في فيينا"، و"إمتى حتعرف" لاسمهان، وبعض أغاني الفنانة القديرة ميادة الحناوي. وبالطبع إلى جانب ذلك، سيشمل برنامج الحفل مشاركة الفنانة ريهام عبدالحكيم التي ستقدم باقة مختارة من أروع أغاني كوكب الشرق أم كلثوم".

ووفقا للبيان فإن حفل "من روائع الطرب العربي الكلاسيكي" قائم في موعده وسيستمتع جمهور دار الأوبرا السلطانية مسقط بفقرات هذا الحفل يوم السبت الموافق 17 نوفمبر الجاري، الساعة 7 مساء.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور