احتفاءً بالعيد الوطني Ooredoo تقدم بيانات واتس أب مجانية

مؤشر الخميس ١٥/نوفمبر/٢٠١٨ ٠٣:٢٣ ص
احتفاءً بالعيد الوطني
Ooredoo تقدم بيانات واتس أب مجانية

مسقط-ش
مواصلة احتفالاتها بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، توفر Ooredoo لجميع زبائنها بيانات مجانية بلا توقف لاستخدامها بتطبيق واتس أب وذلك بتاريخ 17 و18 نوفمبر 2018. ومن خلال هذا العرض المميز، أصبح بإمكان زبائن مسبق وشهري وشبابية وشبابية الجديدة والعملاء التجاريين مشاركة فرحتهم واحتفالاتهم بهذه المناسبة الطيبة مع أصدقائهم وعائلاتهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو وغيرها دون أي تكلفة إضافية.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: "نفتخر في Ooredoo بالاحتفال بمرور 48 عاماً من السلام والتطور والنمو. فقد تمكن أبناء السلطنة خلال ما يقارب نصف قرن من الزمان أن يحققوا قفزة نوعية في مختلف المجالات، واليوم نجني جميعاً ثمارها في وطن سمته التقدم والازدهار وأمامه مستقبل مشرق وحافل بالنجاحات والإنجازات، ونحن في Ooredoo، نجدد عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا بالمساهمة بدورٍ فاعل في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها السلطنة وذلك استناداً الى الرؤية الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه-".
ومنذ بزوع عصر النهضة المباركة بتولي جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم مقاليد الحكم، تشهد السلطنة نمواً مطرداً في جميع القطاعات بما في ذلك قطاع الاتصالات. واليوم، تمتلك البلاد بنية اتصالات أساسية بإمكانها تلبية المتطلبات الرقمية المتجددة لزبائنها سواء في الوقت الراهن أو في المستقبل. وانطلاقاً من كونها رائدة تجربة البيانات، تواصل Ooredoo التزامها التام وجهودها الدؤوبة لقيادة مسيرة التحول والتقدم الرقمي بالسلطنة.