تفاعل وانتشار لهاشتاج "حب عمان قابوس" عبر تويتر

بلادنا الأربعاء ٢١/نوفمبر/٢٠١٨ ٢١:٣٧ م
تفاعل وانتشار لهاشتاج "حب عمان قابوس" عبر تويتر

مسقط - ش
شهد هاشتاج "حب عمان قابوس" الذي أطلقته شركة العلامة للمعارض والمؤتمرات ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني الثامن والأربعين، انتشاراً وتفاعلا عبر "تويتر"، المنصة الاجتماعية الأكثر حضوراً في السلطنة.
وكانت شركة العلامة للمعارض والمؤتمرات قد دشنت حملة "حب عمان قابوس"، خلال الشهر الجاري، عبر احتفالٍ رعاه معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني.
وتحت هذا الهاشتاج نقرأ تفاعل المغردين على تويتر، ومن ذلك إبراهيم السالمي الذي قال: حب عمان قابوس ليلة عمانية بامتياز تحت رعاية معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني. شكرًا لـ العلامة للمؤتمرات والمعارض
أما حمير الحراصي فقال: حفل أكثر من رائع برعاية الشيخ سالم بن مستهيل المعشني والشكر لكل من ساهم في هذا الإنجاز العظيم لتدشين الحملة الوطنية في حب عمان وجلالة السلطان، حيث تجلت تلك الفقرات في تأصيل الموروث العُماني التاريخي.
وتحيلنا إشارة الحراصي إلى الحفل الذي تميز بطابعه غير التقليدي إذ قدم تاريخ عُمان العريق عبر لمحات درامية، أعادتنا إلى إسهامات العُمانيين الأوائل كالمهلب بن أبي صفرة والخليل بن أحمد الفراهيدي والبحار العماني أحمد بن ماجد.
وذكر عدي الحاتمي في تغريدة له الهاشتاج بالقول: لا نستطيع جميعاً ان نعبر عن معنى الحب، والشكر والامتنان، لهذا القائد الوطن الغالي حبيب قلوبنا.
وأطلقت الشركة الهاشتاج بكلمات تعبر عن فكرة الحملة، إذ غردت عبر حسابها الرسمي في تويتر: في الحبِّ لنا إيمانٌ اسمه وطن، وما يكون الحبُّ إن لم يكن عمان، كما كان #حب_عمان_قابوس.
يذكر أن لمياء بنت راقي بنت سليم الرئيسة التنفيذية للشركة أوضحت خلال الحفل الخاص بالعيد الوطني المنظم من قبل الشركة أن "الحملة تهدف للتعبير عن الفضل الذي قدمه المقام السامي لهذا الوطن رغم عدم قدرتنا على الوفاء بذلك التعبير على أكمل وجه".