سامسونج تعلن عن إطلاق هاتف Galaxy A9 بالسلطنة

7 أيام الخميس ٢٩/نوفمبر/٢٠١٨ ١٤:٢٥ م
سامسونج تعلن عن إطلاق هاتف Galaxy A9 بالسلطنة

مسقط- 7
أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy A9 في سلطنة عمان، حيث تم تصميم الهاتف الجديد للمستخدمين الذين يتميزون بحب الاستكشاف والمغامرات والتقاط أجمل اللحظات ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء.

يأتي هاتف Galaxy A9 الاستثانئي بأربع كاميرات خلفية وهو الأول من نوعه في العالم الذي يحوي هذه الكاميرات إضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الفريدة المصممة لإثراء تجارب المستخدمين اليومية.

وانطلاقاً من إدراكها للدور الكبير الذي باتت تلعبه الهواتف الذكية في حياة المستخدمين حيث لم تعد مجرد وسيلة للتواصل بل أصبحت أكثر من ذلك بكثير، صممت سامسونج هاتف Galaxy A9 الجديد مع أحدث ابتكاراتها في عالم كاميرا الهاتف الذكي وذلك بهدف تعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط صور مميزة وفريدة من نوعها وتخليد لحظاتهم الجميلة ومشاركتها مباشرة مع الآخرين.
وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: «نحن في سامسونج نعي أهمية أن تكون المنتجات المبتكرة التي نطورها ذات قيمة مضافة وفائدة للمستهلكين، لاسيما وأننا نعيش في عالم سريع التحول يهيمن عليه التواصل البصري. واستناداً إلى إرثنا العريق في مجال تطوير كاميرات الهواتف الذكية يسعدنا تقديم أحدث ابتكاراتنا في هذا المجال وهو أربع كاميرات خلفية في هاتف Galaxy A9 ليكون الأول من نوعه على مستوى القطاع».

تم تصميم هاتف Galaxy A9 من سامسونج للمستخدمين الذين يدركون أهدافهم بشكل جيد ويتمتعون بروح المغامرة. فسواء أراد المستخدم التقاط صور شخصية تتسم بالجرأة أو صور عالية الجودة والوضوح فإن هاتف Galaxy A9 هو الخيار المثالي لهم.

يمكّن هاتف Galaxy A9 المستخدمين من التقاط صور نابضة بالحياة في منتهى الجمال وبدون أدنى جهد من خلال العدسات الأربع إضافة إلى تعزيز تجربتهم ومساعدتهم على استكشاف طرق جديدة لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية والتصويرية، حيث بات بإمكانهم اليوم التقاط صور مذهلة ومشاركتها مع من يحبون.

ابقَ على مقربة من المنظر دون القلق من رداءة جودة الصورة من خلال خاصية التقريب البصري المضاعفة 2x Optical Zoom للحصول على لقطات قريبة ودقيقة حتى لو كانت المسافة بعيدة.

تمتع بالتصوير من أقصى حد مع عدسة Ultra Wide Lens العريضة، والتقط المشهد بكل احترافية مع خاصية تحسين المشهد Scene Optimizer. بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشهد AI Scene Recognition، لقد أصبحت الكاميرا الآن أكثر ذكاءً وقادرة على تحديد المشهد وتعديل الإعدادات وفقًا لذلك للحصول على أدق الصور في لحظة واحدة.

عبّر عن مواهبك الإبداعية مع عدسة Depth Lens التي تمنحك مزيداَ من الحرية لإدارة عمق الصورة يدوياً والتركيز على الشيء المُراد تصويره للاستمتاع بصور احترافية ومذهلة.

التقط صوراً أكثر وضوحاً وسطوعاً سواء في الوضع الساطع أو الخافت مع عدسة 24MP Main Lens في هاتف Galaxy A9 الجديد لصور فائقة الجمال في أي وقت. مع تزويد هاتف Galaxy A9 ببطارية خارقة بسعة 3,800 ميلي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع بكل تفاصيل يومهم.

ومن خلال ذاكرة الهاتف ــ128 جيجابايت والتي يمكن أن تصل لسعة 512 جيــــجابايت، يمكن للعملاء تصوير وتخزين كل شيء دون القلق من سعة الذاكرة.

تم تصميم هاتف Galaxy A9 لجعل الحياة أكثر راحة من خلال ميزاته وتطبيقاته الفريدة مثل Bixby و Samsung Pay وتطبيق Samsung Health، كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من فوائد الهاتف المتعددة التي تشمل تطبيق App Pair.
يتميز هاتف Galaxy A9 بتصميمه الزجاجي الأنيق والناعم مما يسهل من حمله بيد واحدة، ويتوفر بثلاث ألون رئيسية هي: الأسود والأزرق والوردي Caviar Black, Lemonade Blue and Bubblegum Pink.

يتوفّر هاتف Galaxy A9 ، سعة 128GB، عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في سلطنة عمان بسعر 225 ريالا عمانيا.