الأربعاء، ١٩ ديسمبر، ٢٠١٨

إقتصاد

الإعلان عن إطلاق خدمة Ooredoo TV

الأربعاء، ٥ ديسمبر، ٢٠١٨

فراس الشيخ

مسقط - ش

مواصلة التزامها برفد عملائها بخدمات مميزة ومبتكرة، أعلنت Ooredoo عن إطلاق منصة Ooredoo TV الترفيهية، وباتت Ooredoo أول شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقدم لعملائها تجربة مشاهدة ممتعة عبر تقنية (OTT) والتي بدورها تمكن كل من لديه اتصال بالإنترنت من الاستمتاع بمحتوى الخدمة، وتضم المنصة الترفيهية قائمة لأحدث الأفلام والعروض التلفزيونية والمسلسلات وغيرها الكثير وذلك بقيمة مخفضة.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة الجديدة من خلال زيارة إحدى صالات الشركة الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "هدفنا هو ضمان استمتاع عملائنا بالإنترنت وبكل ما يقدمه لهم من خصائص ومزايا". وأضاف: "ومن خلال إطلاق خدمة Ooredoo TV، أصبح بإمكان العملاء مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو والعروض في منازلهم بضغطة زر واحدة. فقد قطعنا وعداً لعملائنا في بداية رحلتنا وهو مواصلة رفدهم بمنتجات وخدمات صُممت خصيصاً لتثري حياتهم اليومية. فاليوم، تغيرت اتجاهات وعادات عملائنا وخاصة المتعلقة بمشاهدة التلفاز وأصبحوا يستخدمون الإنترنت لمشاهدة مسلسلاتهم وعروضهم المفضلة ولذا أردنا أن نجعل الأمر أكثر سهولة من خلال توفيرها لهم في المنزل من خلال خدمة Ooredoo TV".

وتقدم هذه الخدمة للعملاء تشكيلة من الخيارات التي تتناسب مع العائلات وكذلك أفضل المحتويات والعروض العربية والآسيوية.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة بقيمة 24 ريالا عُمانيا تُدفع لمرة واحدة فقط، إضافة إلى رسوم شهرية تبدأ من 6 ريالات عُمانية، أو في باقة منزلية تتضمن خدمة Ooredoo TV بقيمة 4 ريالات عُمانية فقط عند الاشتراك في خدمة الإنترنت المنزلي.

ومع إمكانية تصميم باقاتهم الخاصة، تتضمن الاشتراكات أيضاً عدداً من الإضافات على قائمة الصفحة الرئيسية التي تتناسب مع متطلبات الجميع ويمكن استخدامها أو إلغائها في أي وقت، وبذلك يكون لديهم التحكم الكامل في اشتراكهم في مختلف الأوقات.

وتقدم Ooredoo أيضاً جهاز خاص بالخدمة، والذي يعمل مباشرة بمجرد توصيله بالإنترنت وأجهزة التلفاز للبدء في مشاهدة عروضهم خلال بضعة دقائق فقط.

ويمكن للمشتركين الوصول إلى محتوى الخدمة من خلال التلفاز أو من خلال تطبيق Ooredoo TV على هواتفهم وأجهزتهم الذكية دون أي تكلفة إضافية.

وتضم قائمة شركاء المحتوى لدى Ooredoo ستارز بلاي التي توفر أكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام المميزة.

كما يمكن للعملاء الاستمتاع بالأفلام والمسلسلات الأمريكية المختلفة وبرامج الأطفال والعروض العربية التي يوفرها شركائها بما في ذلك ALTBalaji، وFilmbox، وHopster، وWeyak وغيرهم الكثير.

كما ويمكن للعملاء الاستمتاع بأكثر من 12 ألف ساعة من المحتوى العربي الأكثر طلبا على Weyyak حصريا على Ooredoo TV.

وللاشتراك في هذه الخدمة الترفيهية يمكن زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ52 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور