الأربعاء، ١٩ ديسمبر، ٢٠١٨

ش فيديو

بالفيديو.. الفيصل الزبير يخطف الأضواء في كأس GT3 بالبحرين

الجمعة، ٧ ديسمبر، ٢٠١٨

مسقط - المنامة - ش - وكالات

يتوجه البطل العُماني الفيصل الزُبير إلى الجولة الثانية من كأس تحدي بورشه "بي دبليو تي" "جي تي 3" - الشرق الأوسط، التي ستُقام على حلبة البحرين الدولية في الصخير، واضعاً نصب عينيه تعزيز صدارته في الترتيب العام المُوقت للسائقين، حيث يتمتع بفارق مريح عن أقرب منافسيه.

وفي هذا الموسم، 2018 – 2019، يدافع السائق العُماني عن لقبه وبقوّة، حيث أحرز الفوز في سباقين ومركز الوصافة في السباقات الثلاثة من الجولة الأولى، التي أُقيمت على حلبة دبي أوتودروم الشهر الفائت.

وفي حديثه بعد الاختبارات، قال الفيصل الزبير: "سارت التجارب على حلبة البحرين الدولية بشكل جيد للغاية. وكانت الجلسات الثلاث إيجابية للغاية، وأنا سعيد بالنتائج. أشعر بأنني ما زلت أفتقد شيئًا لأصل لقمة مستواي قبل السباقات الثلاثة يومي الجمعة والسبت، لذلك أتطلع إلى الجولة التأهيلية غدًا، وكالعادة، استهدف إلى إنهائها في المركز الأول".

ويحتل العماني خالد الوهيبي المركز الخامس في الترتيب العام، خلف الفيصل وإيليناس والسائقين الأمريكي مايكل دي كويسادا والتركي بيركاي بيسلر. وساهمت نتائج الوهيبي المستقرة، إضافةً إلى نجاحات الفيصل، في منح "فريق عُمان" صدارة الترتيب العام لبطولة الفرق، بفارق كبير بلغ 63 نقطة عن أقرب منافسيهم "فريق السويد"، بينما يحتل فريق البلد المضيف "فريق البحرين" المركز الثالث.



والترتيب العام المؤقت بعد الجولة الأولى جاء على النحو التالي:

1 - الفيصل الزُبير (سلطنة عُمان) 73 نقطة

2 - تيو إيليناس (قبرص) 71 نقطة

3 - مايكل دي كويسادا (الولايات المتحدة الأمريكية) 54 نقطة

4 - بيركاي بيسلر (تركيا) 52 نقطة

5 - خالد الوهيبي (سلطنة عُمان) 51 نقطة

6 - جان – بابتيست سيمناور (فرنسا) 47 نقطة

بطولة الفرق – الترتيب العام المؤقت بعد الجولة الأولى:

1 - فريق عُمان 124 نقطة

2 - فريق السويد 61 نقطة

3 - فريق البحرين 49 نقطة





حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور