الاثنين، ١٧ يونيو، ٢٠١٩

لايف ستايل

«قرية برمودا» في أيام قرطاج المسرحية

20:44 | الأربعاء، ١٢ ديسمبر، ٢٠١٨

«قرية برمودا» في أيام قرطاج المسرحية



مسقط - محمد بن هلال الخروصي

تمثل فرقة الرستاق المسرحية السلطنة في الدورة العشرين لأيام قرطاج المسرحية حيث بدأت تقديم عرضها «قرية برمودا» أمس الثلاثاء في مدينة المهدية بتونس، كما ستقدّم العرض الثاني الجمعة بتاريخ 14 ديسمبر، بقاعة دار الثقافة ابن رشيق في العاصمة تونس.

وحول مشاركة السلطنة ممثلة بوزارة التراث والثقافة وممثلة بفرقة الرستاق المسرحية الأهلية، يقول رئيس الوفد العماني ورئيس الفرقة الفنان محمد بن خميس المعمري: بداية نتقدّم بالشكر الجزيل لوزارة التراث والثقافة على إتاحتها الفرصة لحضور المسرح العماني في هذا المحفل الدولي أيام قرطاج المسرحية، إذ تحرص جميع الفرق العربية على أن تكون موجودة في هذا المهرجان المسرحي العريق الذي يمتد عمره لخمسة وثلاثين عاما والذي يعتبر من أهم المهرجانات الدولية، وقد سعينا جاهدين لأنْ نكون من ضمن المشاركين بعمل جديد ومتميّز يعكس مستوى ما وصل إليه المسرح في عُمان، حيث تم التنافس من ضمن 95 عملا عربيا وتم اختيار ما يقارب 30 عملا عربيا منها عرض «قرية برمودا».

ويضيف: نؤكد على سعينا الحثيث للحضور في هذا المهرجان الدولي الذي من أجله قد أجّلنا انطلاق فعاليات وأعمال مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي الذي كان مقررا أن تبدأ أنشطته في شهر ديسمبر الجاري بولاية الرستاق، وننتهز الفرصة لتقديم الشكر الجزيل للجنة المنظمة للمهرجان على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. .

الجدير ذكره أن الدورة العشرين لأيام قرطاج المسرحية تتواصل إلى غاية الأحد 16 ديسمبر 2018.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور