الثلاثاء، ١١ أغسطس، ٢٠٢٠

لايف ستايل

تعرف على مكان إجازة زفاف النجمان الأمريكي والهندية في عمان

الخميس، ١٣ ديسمبر، ٢٠١٨ | 15:15

مسقط- خالد عرابي

عاد المغني وكاتب الأغاني الأمريكي نيك جوناس وزوجته الممثلة الهندية بريانكا شوبرا إلى الهند بعد أن أمضيا إجازة شهر عسل قصيرة في السلطنة.

وكان الزوجان المشهوران قد أمضيا بضعة أيام في منتجع فاخر في السلطنة، قبل أن يعودا إلى مومباي لحضور حفل زفاف إيشا أمباني، ابنة رجل الأعمال الهندي والملياردير الشهير موكيش أمباني. ونشرت شوبرا صورة مع زوجها قبل مغادرة عمان والتوجه إلى حفل الزفاف.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، كانت شوبرا قد شاركت جمهورها و متابعيها على الانستجرام بعض الصور لها مع جوناس وهما يخرجان من مخرج سري في هذا المنتجع الفاخر، ولذا فقد سارع من زاروا هذا المنتجع الفاخر من قبل بالتخمين أين كانت تقيم الممثلة الهندية وزوجها.

ولكن بحسب مصدر رفض ذكر اسمه بالمنتجع فإن الزوجين أمضيا بضع ليالي بمنتجع فاخر في محافظة مسندم.

وفق المصدر فإن الفيلا التي أقاما بها تكلف 13 ألف و300 دولار في الليلة الواحدة شاملة الإقامة مع الإفطار فقط، ولكنها تشمل برنامج خاص من ضمنه جلسات سبا.

الجدير بالذكر كان حفل زفاف بريانكا شوبرا إلى نيك جوناس قد أقيم في اثنين من الاحتفالات الفاخرة في قصر يوميد بهوان في جودبور بأقليم راجستان الهندي في وقت سابق من هذا الشهر، ووفقا للمعلومات فإن العروسين أنفقا حوالى نصف مليون دولار على زفافهما.

فيديو

معرض الصور