السبت، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٩

لايف ستايل

خطوات سهلة لتنظيف الرموش الاصطناعية

الأحد، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٨ | 01:00

خطوات سهلة لتنظيف الرموش الاصطناعية



بيروت - وكالات

تعتبر الرموش الاصطناعية من العناصر التجميلية التي تلجأ إليها معظم النساء للحصول على رموش كثيفة ما يضفي الجمال والوضوح إلى العينين، فيمنحهما نظرة لافتة وآسرة. ولكن تكمن الصعوبة أحيانا في طريقة تنظيف الرموش الاصطناعية، لذا نعرض لك في هذا الموضوع أبرز الخطوات لتنظيفها.

- في البداية لا بد من أن تعي أن استعمال الرموش الاصطناعية لا يكون فقط لمرة واحدة، إنما يمكن استعمالها مرات عديدة، وفي هذا الإطار، عليك أن تنظفيها بعد كل مرة تستعملينها بها. والخطوة الأولى في هذه العملية تكمن في إزالة الرموش عن العينين لتسهيل تنظيفها.

- الخطوة الثانية تقوم على وضع الرموش الاصطناعية على منديل مبلل بالماء الساخن وتركه لمدة نصف ساعة تقريبا أو أكثر إلى أن يزول اللاصق عنها وتصبح أكثر ليونة في التنظيف. فالماء الساخن يساعد على تليين اللاصق ويجعله لزجاً كما كان قبل أن يجف على الرموش.

- من ثم استعيني بملقط الحواجب للتخلص من اللاصق الذي يتحوّل لونه إلى الرمادي نتيجة تفاعله مع الماء الساخن، وبالتالي يسهل عليك تمييزه عن الرموش السوداء. وبهذه الطريقة يمكنك إزالته بسهولة من دون التسبب بأي ضرر على الرموش التي تكون قريبة جداً من اللاصق.

- بعد التخلص من اللاصق، احضري قطعة من القطن وضعي عليها القليل من مزيل المكياج الذي تستعملينه عادة للتخلص من مكياجك، ونظفي فيه الرموش الاصطناعية للتخلص من الماسكارا التي تكون قد جفت عليها. واحرصي على أن تكون إزالة الماسكارا بطريقة ناعمة وخفيفة من دون الضغط الشديد على الرموش الاصطناعية تفاديا لأي ضرر محتمل.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور