"سلاما لروحك الطاهرة".. رحيل ميسون الرواحية يشعل "تويتر" وتبكي متابعيه

بلادنا الاثنين ١٧/ديسمبر/٢٠١٨ ١٩:٢٦ م
"سلاما لروحك الطاهرة".. رحيل ميسون الرواحية يشعل "تويتر" وتبكي متابعيه

خاص – ش
رحلت سفيرة شجعان السرطان الطفلة العمانية ميسون الرواحي، بعد رحلة معاناة مع المرض لم تسلبها ابتسامتها البريئة ولم تنجح في النيل من شموخها، وبراءة ابتسامتها التي جعلتها مصدرا للإلهام، وقدوة لمن يفوقها سنا وخبرة في تحمل الألم والقدرة على التحدي، وهو الأمر الذي أكسبها شهرة واسعة واحتراما كبيرا، وأثار في الوقت نفسه موجة حزن كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكانت الرواحي وفق مغردون مصدر الإلهام والشجاعة لهم في محاربة السرطان، حيث نشرت العديد من الفيديوهات التي تبث طاقة إيجابية بالرغم من إصابتها بمرض السرطان.

التقرير التالي يستعرض أهم التغريدات التي رثتها وأظهرت تفاعل وحزن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر جراء فقدانها :-

إبراهيم زهـران غرد عبر حسابه الشخصي @iiBrrA0 قائلا " السرطان يغيّب الطفلة المتفائلة ميسون الرواحي التي طالما تحدت هذا المرض بروح الابتسامة للقدر والتوكل على الله .. كم أنتِ عظيمة سلاماً لروحك الطاهرة"

إبراهيم السناني عبر عن حزنه لوفاتها عبر حسابه @iJq0MCzsQtp4H0q قائلا " ميسون الرواحي في ذمة الله خبر مؤلم جداً ، رحيل الطفلة البطلة محاربة السرطان ميسون الرواحي ، اليوم عمان فقدت جمالها..رحمك الله ..عظم الله أجرك يا وطن."

أما شـمـس فقد تناولت في تغريدة عبر حساب @s__balushi دعاءا للراحلة بالرحمة قائلا " اللهم كـما أخذتها إليك طاهرةً صغيره إجعلها طيراً من طيور جنتك وعوض طفولتها في جِنان النعيم و إجعل رحيلها راحةً لها و إجعلها شفيعةً لوالديها عابره بِهم إلى جنتك "

أما عزان الحوسني فقد توقف عند ابتسامتها البريئة ووصفها عبر حسابه @Azzan111111 قائلا " إبتسامة محارب لم تذبل ولن تذبل، هناك فالجنة سعادة دائمة"

وحول نفس الابتسامه تحدثت Aliya عبر حسابها @ aliyaAlomairi
قائلة " كيف لي ان انسى هذه الابتسامة الجميله الف رحمه ومغفرة على روحك الطاهرة"

أما عهود فغردت عبر حسابها @Ahoud_737 واصفة خبر الوفاة بأنه " خبر مؤلم جداً ، رحيل الطفلة و سفيرة الشجعان لمرضى السرطان ، ستبقى قوتك وابتسامتك تهز أرواحنا وقلوبنا يا ميسون ، دعواتكم الطيبه لها ولوالديها

أما أم روضة فبكتها عبر حسابها @umroadi05 بالقول " روحٌ طاهِـرة كانت تشِعُّ حيـاة.. محاربه ،شجاعة ، متفائلة أثبتت بأن المرض ليس في الأجساد .. رحمة الله عليها .. إنا لله وإنّا إليهِ راجعـون "

نعمـة الكندي قالت عبر حسابها @alkindia07 " حبيبتي أيتها الملاك الصغير.. اليوم ستبتسمين في الجنة وقد حملتك الملائكة على أجنحتها، علمتنا ان نبتسم في أصعب المِحن، علمتنا ان القرآن رفيق وربيع لا يُملّ.. حبيبتي فلتستعدي في جنةٍ عرضها السموات والأرض أُعدت للمُتقين الأنقياء مثلكِ!

محمد الصوافي قال عبر حسابه " @MohdAlsawafi " اليوم عمان فقدت : جمالها .. ابتسامتها .. إلهامها .. قوتها .. ميسون رحمك الله .. واسكنك فسيح جناتك، عظّم الله اجرك يا وطن"

أخيرا وليس آخرا قال حساب @ward977squ " "حمامة الجنّه تعود فاقده سرب الأهل.. سافروا خلف الحدود يوم ما حان الأجل .. روحٌ طاهِـرة كانت تشِعُّ حيـاة.. محاربه ،شجاعة ، متفائلة أثبتت بأن المرض ليس في الأجساد .. رحمة الله عليها .. إنا لله وإنّا إليهِ راجعـون .