مالك شركة عمانية: ننصح الشركات بالتقدم للمركز الوطني للأعمال

بلادنا الأربعاء ١٩/ديسمبر/٢٠١٨ ١٧:٢٤ م
مالك شركة عمانية: ننصح الشركات بالتقدم للمركز الوطني للأعمال

مسقط – ش

قال مالك شركة "لتس جو" مازن الحضرمي، التي تصنع معدات تخييم مبتكرة، إنه ينصح من لديهم شركات أو من يفكرون بتكوين شركة صغيرة بالتقدم للمركز الوطني للأعمال وذلك للاحتضان الحكومي.

وقال الحضرمي لـ "الشبيبة": "المركز يساعد الشركات الصغيرة من خلال المعارف والدورات المتوفرة إذا لم تنطبق الشروط عليهم أو لم يحضوا بقبول المركز لهم، وبإمكان صاحب الشركة تقييم جاهزيته بشكل أفضل. ويوفر المركز الوطني دورات تدريبية في الجانب التسويقي والمالي والإداري، وذلك بهدف توجيه وتدريب بعض الشركات في بداية فترة الاحتضان التي تحتاج إلى الترويج والتسويق".

وأضاف الحضرمي: على الشركات تقديم طلب في المركز، وسيتم بعدها تقييم الشركة وخطة العمل الخاصة بها، كما يشترط أن يكون لدى الشركة عامل تميز.

من جانبه قال مدير دائرة الخدمات الاستشارية بالمركز راشد العلوي: "يوفر البرنامج ثلاث خدمات أساسية وهي الترويج والتسويق والمشاركة في فعاليات المركز، وخدمات التدريب، وبرنامج متكامل يشمل القاعات والمكاتب وغيرها، وهذا العام قدمت 8 حلقات عمل، إضافة إلى التوجيه الدائم والمستمر بناءً على احتياجات الشركة".

وأشار حساب المركز الوطني للأعمال على "تويتر" إلى أن الحاضنة قدمت حلقة عمل اليوم في إدارة الأعمال للشركات بالمركز الوطني للأعمال، وحاضنة ريادة.

وقال مازن الحضرمي عن حلقة اليوم: "نتعلم الكثير من المعلومات المفيدة، ومما يحضرني اليوم أننا تعلمنا عن شبكة الخدمات التي تؤدي إلى صنع منتج ناجح، كما تعلمنا كيفية الاحتفاظ بزبون دائم".