السبت، ٢٣ نوفمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

كواتروبورتيه 2019 الاستثنائية.. تصل السلطنة

الثلاثاء، ١ يناير، ٢٠١٩ | 23:18

فخامة رياضية



مسقط-

أعلنت شركة الفردان للسيارات -الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في السلطنة- عن وصول موديل 2019 من مازيراتي كواتروبورتيه إلى صالة العرض؛ وهو الطراز الفريد الذي التي تبرز لطابعها الواضح، والترف الذي لا يُضاهى، وأداء لا يقاوم.

لقد أثْرَت سيارة مازيراتي كواتروبورتيه بالفعل فئة سيارات السيدان الفاخرة الفخمة، وهي تتفوق من خلال ميزة خاصة لا يمكن أن ينافسها بها منافسوها: ألا وهي العاطفة الإيطالية الخالصة.

مع أحدث تقنياتها ومحركاتها القوية والفعالة، تعد سيارة السيدان الفائقة «سوبر سيدان» الوحيدة في العالم، حيث تم إدخال عدد من التحسينات على طراز العام 2019 مما يجعلها أفضل، وحتى أكثر فخامة، وأكثر رياضية، وأكثر تنقيحًا.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للفردان للسيارات محمد الزواوي: «تتميز سيارة مازيراتي كواتروبورتيه الجديدة بتوازن دقيق بين الأناقة والتفرد والأداء والتصميم الإيطالي. لقد تم تصميم كواتروبورتيه بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل، وهي تحفة فنية حقيقية من التصميم الإيطالي. وتشكل مجموعة من الميزات والمعدات والتكنولوجيا والتنقيح جزءًا من الموديلات الجديدة».

أهم ما يميز «مازيراتي كواتروبورتيه 2019» هو أنها تتمتع بمزيد من التصميم: حزمة كواتروبورتيه GTS الخارجية، المزيد من اللون الأسود: حزمة «نيريسيمو» Nerissimo. المزيد من الخصوصية: ألوان وعجلات جديدة، مزيد من التفرد: جلد «بينو فيوري» Pieno Fiore الطبيعي، المزيد من التحسين: خيارات حليات داخلية جديدة، المزيد من التحكم: ناقل سرعات أوتوماتيكي جديد.

تمزج كواتروبورتيه بين الفخامة والاتساع والطراز الإيطالي مع ديناميكيات قيادة استثنائية.

المحركات القوية ذات الست والثماني أسطوانات -جميعها مصنوعة يدوياً بواسطة فيراري- مما يجعلها أكثر المؤدين قدرةً في فئتها.

وقد تم تصميم المقصورة الداخلية بدقة استثنائية، حيث تحتوي ركابها برفاهية. إنها توفر الأجواء المثلى لقيادة ممتعة ومريحة وعاطفية.

السيدان الرياضية طراز العام 1963 كان لديها محرك سباقات V8. تبقى كواتروبورتيه الجديدة وفية لهذا التقليد، حيث تقدم محرك V8 في كواتروبورتيه GTS. بإزاحة تبلغ 3.8 لتر، فإنها تنتج 530 حصاناً وصوت مازيراتي المميز.

إن كواتروبورتيه مجهزة بتعليق «سكاي هوك» Skyhook، ونظام الترس التفاضلي «الدفرنشال» ذي الانزلاق المحدود وفرامل «برمبو» Brembo القوية، وبهذا تكون كواتروبورتيه تحفة ديناميكية بحق.

توفر مازيراتي كواتروبورتيه التعايش التام بين الحرفية اليدوية التقليدية والفخامة الفريدة والتكنولوجيا المتقدمة. وتشمل أبرز الميزات تنجيد المقاعد المصمم بشكل رائع. حيث يمكن للزبائن الاختيار ما بين المقاعد الجلدية المتميزة من جلد «بينو فيوري» Pieno Fiore الطبيعي والتصميم الداخلي الحصري الحريري من إنتاج «إرمنيجيلدو زينيا» Ermenegildo Zegna.

مع نظام مازيراتي «تاتش كونترول بلس» (MTC+)، تحتوي كواتروبورتيه على أحدث تقنيات المعلومات والترفيه، بما في ذلك الراديو الرقمي والإنترنتي، بالإضافة إلى دمج الهواتف الذكية -مما يعني أنه يمكن للمالكين البقاء على اتصال دائم أثناء القيادة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور