الأحد، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

Ooredoo تضيف بلدان جديدة إلى خدمة جوازها

الثلاثاء، ١ يناير، ٢٠١٩ | 23:20

Ooredoo تضيف بلدان جديدة إلى خدمة جوازها

مسقط-ش

في إطار التزامها ببقاء عملائها على اتصال دائم أثناء تجوالهم خارج السلطنة، أضافت Ooredoo بلدان جديدة إلى قائمة البلدان المتاحة لخدمة جواز Ooredoo حول العالم. وأصبح بإمكان العملاء الآن السفر لمختلف أنحاء العالم والاستمتاع بتعرفة مخفضة في أكثر من 60 دولة بما في ذلك سويسرا والصين وكمبوديا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتواصل Ooredoo جهودها من أجل تلبية متطلبات عملائها المتجددة، حيث تسعى إلى إثراء تجربتهم الرقمية من خلال رفدهم بخدمات مميزة ومبتكرة ليستمتعوا بالبقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات. وبقيمة 15 ريالاً عمانياً، سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بـ 1 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات خلال سفرهم. وتغطي خدمة جواز Ooredoo العالم 90% من وجهات السفر الأبرز في العالم لتقدم للعملاء باقات تجوال بقيمة مخفضة للبيانات والمكالمات تضمن بقائهم على اتصال بعائلاتهم وأصدقائهم.

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة بكل سهولة من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو عبر زيارة إحدى صالات الشركة أو بطلب الرقم *141*400# لعملاء شهري أو الرقم *141*500# لعملاء مسبق وشبابية. ونظراً لتوفر الخدمة في بلدان محددة، توصي Ooredoo عملائها بالتأكد من أن الخدمة متاحة في الوجهة التي سيسافرون إليها وذلك من خلال قائمة الدول المتوفرة في تطبيق Ooredoo Oman أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور