الاثنين، ١٩ أغسطس، ٢٠١٩

رياضة

سالم العريمي يعلن عن تدخل سريع لإعادة المارد إلى وضعه الطبيعي

الاثنين، ٧ يناير، ٢٠١٩ | 18:07

نادي العروبة



خاص - ش

صرح الشيخ سالم بن سعيد آل فنة العريمي -الرئيس الفخري لنادي العروبة- بأنه لا بد من التدخل للاطلاع على الوضع الذي آل إليه النادي في الفترة الاخيرة.

وقال العريمي -وهو إحدى الشخصيات الداعمة ومن ركائز النادي منذ التأسيس- بأنه لا بد من مراجعة أوضاع نادي العروبة. وطالب العريمي بالجلوس إلى طاولة واحدة لمناقشة أمور وأوضاع النادي، واضاف بأن ذلك سيكون قريبا جدا.

وقال الشيخ سالم العريمي: لا بد من اعادة ترتيب وضع النادي ليعود كما كان في سابق عهده فهو ناد يحمل العديد من الانجازات الكروية وله جماهير كثيرة.

ويشهد الفريق الكروي أوضاعا متردية هذا الموسم بخروجه من منافسات كأس جلالته لكرة القدم وكذلك تأخر الفريق في الترتيب بالدوري.. ويحتل الفريق الكروي حاليا المركز السابع برصيد “19 نقطة”.

وطالب عدد اللاعبين بمستحقاتهم المالية العالقة منذ أشهر والتي تزيد عن ثلاثة اشهر.. فيما طالب بعض اللاعبين بالانتقال من النادي الى ناد آخر امثال عيد الفارسي واحمد سليم.

وقد توقف الفريق الكروي عن التدريبات.. منذ ان تم انهاء العقود عن الجهاز الفني برئاسة المدرب السوري وطاقمه الفني.. فيما لم يتعاقد النادي حتى الآن مع أي مدرب لقيادة الفريق!

وتشير بعض المصادر إلى أن هناك عددا من اعضاء النادي قدموا استقالاتهم للرئيس منذ أشهر ولكنه لم يحسمها ولم يقدمها أمام الجمعية العمومية وهي الاستقالات التي يحتفظ بها الرئيس للإبقاء على مجلس الادارة قائما حتى اشعار آخر.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور