الاثنين، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٩

رياضة

معتز يعاني من وعكة صحية وجوهر يشعر بالإجهاد.. المواجهة تقترب

الثلاثاء، ٨ يناير، ٢٠١٩ | 09:17

الشارقة - عبدالله المسروري

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته لمباراته الافتتاحية في بطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية الشرقية والتي تقام غدا الأربعاء في الساعة الخامسة بمواجهة المنتخب الأوزبكي.

أجرى منتخبنا الوطني صباح يوم أمس في الساعة 10:30 حصة تدريبية على ملعب نادي الشارقة الفرعي بإمارة الشارقة وذلك تحضيراً لمستهل المشوار ضد المنتخب الأوزبكي في كأس آسيا 2019 إذ حضر التمرين جميع اللاعبين باستثناء اللاعب معتز صالح الذي يعاني من وعكة صحية ومحسن جوهر لشعوره بالإجهاد واكتفيا فقط بالجري حول الملعب حيث فضل المدرب إراحتهما خوفاً من المضاعفات، واستمر تركيز المدرب فيربك على رفع المعدل البدني مع تطبيق بعض الخطط التكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى ثلاثة فرق مختلفة.

وحسب تعليمات الجهاز الفني فإن لاعبي المنتخب لن يتدربوا في الفترة المسائية وسيكتفي اللاعبون بالمشي على الشاطئ لمدة 25 دقيقة.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يلتحق مساء اليوم رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم الوهيبي ببعثة المنتخب والوقوف بجانب اللاعبين حتى مباراة أوزبكستان المقبلة.

حكم كوري يقود مباراة أوزبكستان

عينت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الكوري الجنوبي كو هيونج جين لإدارة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الأوزبكي والتي تقام يوم غد الأربعاء ضمن منافسات المجموعة السادسة.

الكاف يتلقى الإشادة

تلقى طاقم التحكيم العماني الذي يقوده الحكم الدولي أحمد أبوبكر الكاف الإشادة بعد المستوى المميز الذين قدموه في إدارة المواجهة القوية التي جمعت المنتخب الأردني الشقيق أمام منتخب أستراليا وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا 2019 المقامة حاليا في الإمارات.

وقاد الحكم أحمد الكاف برفقة طاقمه المعاون أبوبكر العـــــمري مساعد أول وراشد الغيثي مساعد ثان المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الاردني بهدف للا شيء إلى بر الأمان رغم صعوبة المباراة وكثرة الاحتكـــــاكات بين اللاعبين إضافة إلى سرعة اللقاء.

يذكر ان الحكم العماني أشهر بطاقتين صفراوين خلال المباراة الاولى كانت الأولى من نصيب الاسترالي ترتت، أما الثانية للاعب الاردني موسى سليمان.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور