الثلاثاء، ١٦ يوليو، ٢٠١٩

7 أيام

Withings تعلن عن ساعة بميزة رسم مخطط القلب

الخميس، ١٠ يناير، ٢٠١٩ | 15:15

دبي- وكالات

أعلنت «Withings» -في فعاليات معرض CES- عن أحدث إصدارات الشركة من الساعات الذكية «Move» التي تقدم ميزة رسم مخطط القلب ECG وذلك بسعر 130 دولارا أمريكيا.

وبحسب موقع «الإماراتية» فإن Move هي أحدث الساعات الرياضية الذكية التي تقدم من Withings في CES هذا العام، حيث يجلب هذا الإصدار ميزة ساعة أبل S4 في رسم مخطط القلب، إلا أنها تأتي بسعر أقل بالتأكيد من إصدار أبل الذي قدم قبل نهاية العام الفائت. وقد قدمت شركة Withings مجموعة من الأجهزة والمستشعرات التي تعمل على دعم المستخدم في متابعة الصحة وقياس ضغط الدم على سبيل المثال، إلا أن إضافة ميزة ECG إلى إحدى إصدارات الشركة من الساعات الذكية الرياضية يهدف إلى مراقبة وفحص أكثر دقة لحالة قلب المستخدم.

تأتي Move ECG بتصميم من الفولاذ يحاكي إصدار الشركة السابق Withings Steel، كما تأتي بشاشة LED لعرض ضربات قلب المستخدم، وتعمل الساعة أيضاً على رصد حركة المستخدم، أيضاً من المقرر أن يتم رسم تخطيط القلب عند لمس المستخدم لجانبي إطار الساعة الذكية، ليتم عرض المخطط على هاتفه. ساعة Move ECG تقاوم الماء حتى 50 مترا، وتعمل على رصد وتعقب خطوات المستخدم، ومتابعته أثناء النوم، كما يتوفر نموذج من الساعة بدون ميزة ECG ورصد معدل ضربات القلب بسعر 70 دولارا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور