الاثنين، ٢١ يناير، ٢٠١٩

7 أيام

الألعاب المرشحة لجوائز أفضل المطورين

الخميس، ١٠ يناير، ٢٠١٩

المزيد من الصور
دبي- وكالات

تعرف على الألعاب المرشحة للحدث السنوي لأفضل المطورين GDC Game Developers Choice Awards 2019، هــــــل تكتسح Red Dead Redemption 2 الجوائز هذا العام؟

بحسب موقع «عرب هاردوير» تتضمن الألعاب المرشحة لـ GDC Awards أفضل الألعاب من العام الفائت وهي Celeste و God of War و Red dead Redemption 2 و Spider-Man و Return of the Obra Dinn، فجميع هذه الألعاب تم ترشيحها في أكثر من فئة للجوائز في Game Developers Choice Awards لما قدمته لنا من تجارب رائعة في عام 2018. أما اللعبة التي تصدرت الجميع في عدد الترشيحات فهي Red Dead Redemption 2 بحوالي 7 ترشيحات هي Best Audio، و Best Design، و Innovation Award، وBest Narrative، وBest Technology، و Best Visual Art، وأخيراً Game of the Year، تليها لعبة God of War و Spider-Man بـ 6 ترشيحات لكل منهما والفئات هي Best Audio، و Best Design، وBest Narrative، وBest Technology، و Best Visual Art، وأيضاً Game of the Year.

هذا بالإضافــــة للعبة الـ Platformer التي أثبتت أنـــــــها تستطيع منافسة الكبار Celeste ولعبة الألغاز والتحقيق Return of the Obra Dinn.

وهناك جائزتان خاصتان سيتم تقديمهما هذا العام هما: Pioneer و Lifetime Achievement التي سيتم منحها هذاالعام لـ Amy Hennig التي قدمت لنا ألعاب مثل سلسلة Uncharted و Legacy of Kain و Soul Reaver. وسيتم الإعلان عن مستحق جائزة Pioneer لرواد صناعة الألعاب لاحقاً.

ينعقد حدث Game Developers Choice في يوم 20 مارس في مؤتمر GDC Game Developers Conference السنوي لمطوري الألعاب في مدينة سانــــــفرانسيسكو، وخلاله سيتـــــــم تكريم كافــــــة الألعاب المرشحة.

يذكر إنه يتم اختيار الألعاب المرشحة من قبل لجنة من مطوري الألعاب والضالعين في صناعة الألعاب بشكل عام، وهي لجنة يتم اختيارها من خــــــلال دعوات إلكترونية من بين صناع الألعاب من كافة أنحاء العالم.

وقد فازت لعبة The Legend of Zelda بجائزة لعبة العام في حدث العام الفائت، علما أن جميع الألعاب المرشحة في كافة الفئات هي ألعاب تم انتاجها ونشرها خلال عام 2018، فبالرغم من أن الحفل يعقد في عام 2019 إلا أن الجوائز يتم منحها بناء على أداء الألعاب في العام الفائت.

الألعاب المرشحة في حدث GDC Games Developers Choice Award هي كالآتي:

لعبة العام Game of The Year Award:

Celeste (Matt Makes Games)

God of War (Sony Santa Monica / Sony Interactive Entertainment)

Marvel’s Spider-Man (Insomniac Games / Sony Interactive Entertainment)

Red Dead Redemption 2 (Rockstar Games)

Return of the Obra Dinn (Lucas Pope / 3909)

القائمة الشرفية لجائزة لعبة العام Game of the Year:

Assassin’s Creed Odyssey (Ubisoft Quebec / Ubisoft), Florence (Mountains / Annapurna Interactive), Into the Breach (Subset Games), Monster Hunter: World (Capcom), Super Smash Bros Ultimate (Bandai Namco Studios & Sora / Nintendo), Tetris Effect (Monstars and Resonair / Enhance).

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور