الأحمر تدرب صباح أمس.. وحصة مسائية اليوم

الجماهير الأربعاء ١٦/يناير/٢٠١٩ ٠٥:٥٤ ص
الأحمر تدرب صباح أمس.. وحصة مسائية اليوم

أبوظبي -ش

أجرى المنتخب الوطني تدريبا صباحيا يوم أمس بقيادة الجهاز الفني حيث اشتمل التدريب على الجري وتغيير المراكز بين اللاعبين والمشي حول الملعب وبعد ذلك التقسيمة بين اللاعبين لكنه لم يركز على التشكيلة التي سيعتمدها وسيتم ذلك في الحصة التدريبية مساء اليوم. ومنح المدرب بيم فيربيك راحة لسعد سهيل الذي كان يشعر بالاجهاد، في حين تدرب للمرة الاولى بعد تعافيه من الاصابة لكن ليس بشكل تام محسن جوهر منفردا حيث كان يمشي حول الملعب ولن يكون جاهزا لمباراة الغد أمام تركمانستان.

مؤتمر صحفي

يعقد المؤتمر الصحفي اليوم في الساعة الثالثة والربع والذي يسبق مباراتنا ليوم غد أمام تركمانستان في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وسيجري بعده منتخبنا الوطني حصة تدريبية واحدة لمدة ساعة ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وسيركز فيربيك على التشكيلة الاساسية التي ستمثلنا في المباراة.

الوهيبي يحفز اللاعبين

التقى رئيس اتحاد الكرة الشيخ سالم الوهيبي بلاعبي المنتخب والجهاز الفني، وشكر الوهيبي اللاعبين على الاداء الذي قدموه في المباراتين رغم الخسارتين غير المستحقتين وكانت المباراة الثانية التي تابعها الجميع أمام اليابان حيث أثرت الاخطاء التحكيمية على نتيجتها بسبب ضعف الحكم الماليزي أميرول والذي ظلم منتخبنا. ووعد الشيخ رئيس الاتحاد لاعبي المنتخب بمكافآت مالية مضاعفة عند الفوز والانتقال للدور التالي وهو يعد بمثابة الانجاز للاعبين للمرة الاولى وانجازا للسلطنة حيث لم يسبق للمنتخب الوطني أن تأهل للدور التالي.

إعلاميو البطولة يصبون

جام غضبهم على الماليزي

صب الإعلاميون والصحفيون الحاضرون في بطولة آسيا جام غضبهم على الحكم الماليزي الذي أدار مباراة منتخبنا أمام اليابان، حيث أشار الزميل محمد البادع رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة في زاويته اليومية بصحيفة الاتحاد الاماراتية صباح جديد للظلم الذي تعرض له الاحمر العماني من الحكم الماليزي، وايضا تطرق الناقد الرياضي المصري عصام سالم في مقاله حيث كتب «مانشيت» معبرا مع سبق الإصرار.
وأشار الى الإجحاف الذي تعرض له المنتخب الوطني وايضا أكمل حديثه بانها ليسـت المرة الاولى التي يخطئ فيهـــا أميرول، حيث سبق وان كان حاضرا في دوري أبطال آسيا وارتكب اخطاء كارثية.

كاريكاتيرات ساخرة

نشرت صحيفة الاتحاد الاماراتية في ملحقها الرياضي كاريكاتير ساخرا ضد الحكم الماليزي أميرول ويلتف حوله لاعبو منتخبنا وهم يعترضون على قراراته، وايضا أشار موقع الاتحاد الاسيوي على منصة تويتر الى الغبن الذي لحق بالمنتخب من قبل الماليزي وايضا عدم تطبيق تقنية «الفار» بسبب الكلفة في الادوار الاولى وهذا خطأ فادح ارتكبه الاتحاد الآسيوي.

احتفال

احتفت بعثة منتخبنا الوطني الأول مساء يوم أمس بعيد ميلاد اللاعب محمود مبروك المشيفري الذي صادق امس 14 من يناير وذلك بحضور الجهازين الفني والإداري، وتمنى له زملائه بالعمر المديد ومزيد من التألق.

إقصاءات المدربين

حتى لحظة كتابة هذه السطور فإن البطولة الآسيوية شهدت إقصاء مدربي تايلاند وسوريا واعتذار مدرب الهند ستيفان كوستانتين عن قيادة المنتخب الهندي بعد خروجه من البطولة رغم الاداء القوي في مباراته الاولى وخسارته بصعوبة في المباراتين التاليتين.