أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2018

7 أيام الخميس ١٧/يناير/٢٠١٩ ٢٠:٢٥ م
أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2018

دبي- وكالات
قال بعض الخبـــراء والمتابعين إن الألعـــاب علـــى الهواتف النقالـــة تتحسن بمعدل أعلى بكثير مـــن أي تقنيــة ظهرت قبلها، كمـــا أكد البعض على أن ألعاب Android تحقق ارتفاعــات جديدة كـــل عام وذلك من خلال ما يلاحظ من زيادة في أعداد المقبلين عليها سواء بالتحميل أو اللعب.. وهنا نستعرض لكم أفضل ألعاب Android المتوفرة الآن

Crashlands: تم إصدار (Crashland) في عام 2016م ولا تزال من بين أفضل ألعاب (Android) على الإطلاق. مهمتك هي معرفة ما يجري، وبناء قاعدة نفسك، وجمع العناصر المختلفة وصنعها، وحفظ العالم من مؤامرة شريرة.

(MADFINGER Games (UNKILLED, Shadowgun, Dead Trigger: سلسلة (Shadowgun) هي ألعاب الخيال العلمي مع كل من الحملات وأوضاع اللاعبين المتعددين. (UNkILLED وألعاب Dead Trigger) هي لعبة رماية الزومبي مع الكثير من المهام والأشياء التي يجب القيام بها.

Evoland 1 and 2: هما من أكثر ألعاب (Android) الفريدة. كلاهما يستخدمان مجموعة متنوعة من ميكانيكا اللعبة. إنها حقاً تجربة فريدة من نوعها. تقدم دعم وحدة التحكم في الأجهزة، ولا يوجد عمليات شراء داخل التطبيق، ولا إعلانات.

Minecraft: هي لعبة شعبية في جميع أنحاء العالم للناس من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم اللعب، يضعكم Minecraft في عالم عملاق حيث تقوم بانتاج المواد، وبناء الأشياء، وضرب الأشرار، والقيام بكل ما تريد.

Monument Valley 1 and 2: تعود اللعبة إلى القائمة بعد الإصدار الثاني لها. في الواقع، كلاهما لديهما ميكانيكا لعب ورسومات لعب متطابقة تقريباً. اللعبة لاتزال ساحرة وامتياز (Monument Valley) لايزال قائماً كأحد أفضل ألعاب الهاتف المحمول من أي وقت مضى.

Nintendo games: (Nintendo) لديها عدد لا بأس به من ألعاب أندرويد وكلها لائقة. لديهم لعبة واحدة ممتازة وهي (Super Mario Run). يعتقد الكثيرون أنها غالية للغاية، ومع ذلك فهي من الناحية الميكانيكية واحدة من أفضل المنصات على الجوال.

Noodlecake Studios Games: هي واحدة من أكثر المطورين الفريدين في ألعاب Android. عناوينهم واسعة ومتنوعة. بعض العناوين الممتازة من هذا الاستوديو تشمل ((Framed 1 and 2 لألعاب الألغاز.

Riptide GP series: في هذه اللعبة ستلعب كمتسابق يفقد أوراق اعتماده بعد الوقوع في سباق غير شرعي في الشارع. ستشق طريقك للعودة إلى القمة من هناك. تتميز اللعبة برسومات جيدة، وأدوات تحكم بسيطة، وحيل ممتعة. هي لعبة مدفوعة الأجر، لذلك لا توجد إعلانات ولا عمليات شراء داخل التطبيق لحل المشكلات.

Pokemon Go: انفجرت لعبة Pokemon Go على موقع الألعاب المحمول في يونيو 2016م وأصبحت على الفور من أفضل ألعاب (Android) على الإطلاق. حيث تتجول حول العالم الحقيقي، وتصيد البوكيمون، لذلك يمكن اعتبارها أكثر ألعاب الجوال شعبية على مستوى العالم.

PUBG Mobile and PUBG Mobile Lite: لديها بالفعل أكثر من عشرة ملايين من التنزيلات. تتميز بضوابط بسيطة وفعالة، ورسومات لائقة، وفرضية بسيطة. أما (freemium) فهو نسخة أخف من اللعبة مع عدد أقل من اللاعبين في كل مباراة وإعدادات رسومية أقل.