الأحد، ٢٦ يناير، ٢٠٢٠

7 أيام

كارول سماحة.. تحيي حفلا بدار الأوبرا الأوكرانية

الخميس، ١٧ يناير، ٢٠١٩ | 16:40

كارول سماحة

المزيد من الصور
كارول سماحة
كارول سماحة
بيروت- وكالات

تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل ضخم في السابع من فبراير المقبل في دار الأوبرا الوطنية في أوكرانيا بدعوة من المركز الثقافي اللبناني، يأتي ذلك بعد إحيائها لسلسلة من الحفلات على أهم المسارح العالمية من أمستردام إلى فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا واستراليا.

وبحسب موقع «القدس العربي»: يعتبر هذا الحفل من أضخم حفلات الأوبرا الوطنية الأوكرانية على الإطلاق، كما سيحضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية البارزة في كلّ من أوكرانيا ولبنان، حيث ستقدّم لهم كارول مجموعة منوّعة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة التي أجرت لها توزيعات موسيقيّة جديدة بمشاركة الأوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو فولوديمير سيرانكو.

كانت كارول سماحة قد هنأت الممثل العالمي من أصول مصرية رامي مالك، الذي نشرت له صورة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوزه بجائزة أفضل ممّثل في حفل جوائز «الجولدن جلوب» في دورته الـ76، وعلّقت سماحة على صورة مالك مهنئة: «فعلا تستحق رامي مالك أفضل ممثل».

وجاءت تلك التهنئة عن فيلمه «بوهيميان رابسودي»، الذي أبدت إعجابها به في وقت سابق قائلة «حاولت حبس دموعي أثناء مشاهدة الفيلم، وذلك ليس فقط لأنني من المعجبين بفريدي ميركوري، الذي أثّر فيّ منذ طفولتي، ولكن لإعجابي الكبير بأداء رامي مالك».

فيديو

معرض الصور