بعد فراق دام 33 عاماً.. شرطة دبي تلم شمل أم وابنتها

مزاج الجمعة ١٨/يناير/٢٠١٩ ١٧:١٨ م
بعد فراق دام 33 عاماً.. شرطة دبي تلم شمل أم وابنتها

مسقط - ش
نجحت شرطة دبي في لم شمل أم وإبنتها بعد فراق طال كثيراً، فلم ترى الأم إينتها لمدة 33 عاماً، وذلك بحسب ما أشارت إليه شرطة دبي عبر حسابها في "فيسبوك".
وأشارت شرطة دبي :افترقت الأم عن إبنتها لظروف أسرية قاهرة مع ثلاث إخوات أخذهن الأب بعد انفصاله عن الأم وعمر أكبرهن لم يتجاوز الست سنوات، وبالرغم من محاولاتها العديدة التواصل والاطمئنان على بناتها، انقطعت الأخبار ولم تعد تعرف عنهن شيئاً، ومرت السنوات وكبرن البنات وتحملت البنت الكبرى مسؤولية رعاية اخواتها، حتى تزوجن.
و ذهبت الأم لتعيش في دولة الامارات بعد زواجها من مواطن، واستطاعت الحصول على رقم للتواصل مع ابنتها عبر الهاتف، ولكنها لا تستطيع مقابلتها بسبب صعوبة سفر الابنة من مكان اقامتها، حتى اضطرت إلى السفر للعلاج في الهند وتوقفت في مطار دبي الدولي.
وبعد معرفة الأم بمرور ابنتها من مطار دبي في طريق رحلتها إلى الهند، ذهبت إلى مكتب الإدارة العامة لأمن المطارات مستنجدة لرؤية ابنتها في هذه الفرصة التي لن تتكرر ربما لسنوات قادمة.
وأكد العميد محمد بن ديلان نائب مدير الادارة العامة لأمن المطارات بالانتداب أنه بعد سماع قصة الأم أمر بتشكيل فرق بحث، والاستعانة بكاميرات المبنى رقم (3) المزدحم بآلاف المسافرين، تم العثور على البنت التي لم تصدق بأنها سترى أمها بعد فراق دام 33 عاما. واستطاعت أمن المطار العثور على الإبنة رغم عدم وجود أي معلومات أو وسيلة للتواصل مع البنت سوى صورة غير واضحة أُخذت من الأم، وذلك بعد أكثر من ثلاث ساعات كاملة من البحث.