الخميس، ٢٢ أغسطس، ٢٠١٩

لايف ستايل

بمشاركة من رواد التواصل الاجتماعي.. انطلاق مسابقة «مو صاير»

السبت، ١٩ يناير، ٢٠١٩ | 22:46

مسقط - ش

وسط حضور كبير من زوار المهرجان انطلقت مسابقة (مو صاير) في متنزه العامرات العام التي تهدف إلى للتعريف بالتراث العماني العريق وتطوير روح التحدي و المغامرة و تطوير الذات والعمل الجماعي، وبمشاركة مجموعة من نخبة رواد التواصل الاجتماعي العماني ليكونو سفراء لمتابعينهم ينقلون لهم روح التحدي و المغامرة.

تقوم فكرة المسابقة بالبحث عن الكنز مع فريقين من الذكور والاناث من رواد التواصل الاجتماعي ، فريق الذكور(محمد البلوشي ،محسن المنجي،محمد الراسبي) فريق الاناث ويتضمن: (آلاء البلوشية، نور الهدى الغمارية، بلقيس البلوشية).

وقدمت عهود عبدالعزيز المعدة والمقدمة للبرنامج تعريفا عن البرنامج وقواعد المسابقة وكيفية تتبع الألغاز في أرجاء القرية التراثية للوصول للكنز المخبأ في أحد أركان القرية، لتتسم المسابقة بحماس و شغف كبير بين المتنافسين وكان التركيز هو السمة الأهم مع الكثير من السرعة في التنقل بين الألغاز. يقول إبراهيم الكندي مقدم البرنامج إن فريق الذكور تفوق بفضل طريقته المفيدة وسرعته في البحث عن الكنز ليكملوا الألغاز السبعة بنجاح.

وتم تكريم الفريقين بجوائز قيمة وشهادات تقدير نتيجة مشاركتهم في هذا البرنامج الذي سيمتد لسبع حلقات أخرى يتخللها التحدي والشغف، وأعربت مقدمة البرنامج عهود عبد العزيز عن خالص الشكر للجان المختصة بتنظيم المهرجان لما قدموه من تعاون ولشركة أسمنت عمان كونها الراعي الذهبي للمسابقة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور