غيابات مؤثرة في منتخب الإمارات قبل لقاء أستراليا

الجماهير الخميس ٢٤/يناير/٢٠١٩ ٠١:١٤ ص
غيابات مؤثرة في منتخب الإمارات قبل لقاء أستراليا

ابوظبي - ش

بدأ منتخب الإمارات مساء أمس الأول الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره أستراليا يوم الجمعة المقبل بدور ربع نهائي كأس آسيا، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.
وتُستأنف تدريبات الأبيض الإماراتي على ملاعب جامعة نيويورك في أبوظبي، حتى موعد المغادرة إلى العين، صباح اليوم الخميس، بعد رفع الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي، ألبرتو زاكيروني، شعار لا وقت للراحة.
ويحرص الجهاز الفني بقيادة ألبيرتو زاكيروني على تجهيز اللاعبين بالصورة المثلى لمواجهة تحدي حامل لقب النسخة السابقة، ويعمل المدرب زاكيروني على تصحيح الأخطاء، وتفادي بعض السلبيات.
ويغيب عن تشكيلة منتخب الإمارات المدافع خليفة مبارك، بداعي الإصابة، بعد أن كان أحد العناصر الأساسية في قائمة زاكيروني بجميع المباريات السابقة. كما لن يوجد خميس إسماعيل، صاحب الهدف الأول في شباك قيرغيزستان، متاحا بعد أن نال بطاقة صفراء، سيتوقف على إثرها لمباراة واحدة.
وكان منتخب أُستراليا قد تأهل إلى دور الثمانية بعد تخطي عقبة أوزبكستان في دور الـ16 بركلات الترجيح ليواصل المنتخب الأسترالي مشواره للحفاظ على اللقب الآسيوي. فيما تأهل منتخب الإمارات لدور الـ8 بعد تخطي عقبة قيرغيزستان في مباراة ثمن نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2019.
وسيلتقي منتخب أستراليا مع نظيره الإمارات على ملعب “هزاع بن زايد” وذلك في دور ربع نهائي كأس آسيا، يوم الجمعة المقبل والموافق 25 يناير الجاري.