الاثنين، ٢٧ مايو، ٢٠١٩

7 أيام

هواوي.. تفتتح متجرا جديدا في سيتي سنتر القرم

16:11 | الخميس، ٢٤ يناير، ٢٠١٩

مسقط- 7

أخذت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خطوة جديدة لتوسيع أعمالها في السوق من خلال إطلاق أول متجر كبير للعلامة في وسط سيتي سنتر القرم في مسقط، حيث سيعزز افتتاح المتجر الرائد للبيع بالتجزئة من مكانة هواوي الراسخة كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا والأجهزة المبتكرة والمنتجات الاستثنائية في السلطنة، لاسيما بعد النجاح الهائل الذي حققته سلسلة HUAWEI Mate 20 في سلطنة عُمان.

سيُوفّر المتجر تجربة شاملة لتحسين التفاعل مع العملاء وتمكين العملاء من الحصول على أحدث منتجات وخدمات «هواوي» في مكان واحد. وسيجعل تصميم متجر هواوي المستقبلي وأسلوب عرض المنتجات الجذاب منه بيئة رحبة ومريحة للمستهلك كي يتّخذ قراراته بيُسر وراحة.

هذا وقد ترأس الافتتاح الضخم لمتجر «هواوي» الكبير إيان لي، المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط ودول أخرى، كما حضر حفل الافتتاح مهند العدواني، الممثل العمانيّ الشهير، الذي اختار فائزا محظوظا حصل على هاتف العلامة الجديد HUAWEI Mate 20 Pro.

من جانبه قال إيان لي، المدير العام لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط ودول أخرى تعليقاً على الافتتاح: «أصبح المستهلكون في سلطنة عُمان أكثر خبرة بالتقنيات الجديدة وهم يتخذون اليوم قرارات مستنيرة بشأن المنتجات الإلكترونية التي يختارونها، وخصوصاً هواتفهم الذكية. وتستمر «هواوي» مع تزايد المستخدمين الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في سلطنة عمان لتصفح المحتوى الإعلامي والترفيهي وتنظيم أنشطتهم اليومية، بالتزامها بتوفير أحدث التقنيات الذكية للسوق وأفضل ابتكاراتها التقنية لعملائنا، ونحن نفخر اليوم بالاستمرار بتوسيع أجندتنا لمنتجات الحياة الذكية ووجودنا من خلال متاجرنا للبيع بالتجزئة كمتجرنا الذي افتتحناه اليوم وذلك عن طريق تقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار والتواصل المباشر مع عملائنا».

يذكر إنه حسب ما صدر عن مؤسسة «ستاتيستا» العالمية العريقة للإحصاءات في هامبورج، تملك عُمان ثالث أعلى معدّل لامتلاك الهاتف المحمول بلغ متوسطه نحو 1.5 هاتف محمول للشخص الواحد. وقادت هواوي على ضوء هذا البحث توسّعها ونمّت رؤيتها منذ عام 2017 من خلال زيادة عدد متاجر العلامة ضمن سلاسل المتاجر الإلكترونية الرائدة في عُمان وغيرها من الموزعين المعتمدين.

يذكر إن الشركة قد قامت باستثمارات كبيرة في مجال البحث والتطوير والقنوات والخدمات، مما يؤكد التزامها بتوفير مزيد من الراحة لمستخدمي الهواتف الذكية من حيث توفّر المنتج وخدمة ما بعد البيع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وذلك بأعلى مستويات الجودة.

ومن المقرّر أن تفتتح هواوي ثمانية متاجر جديدة مخصصة لعلامتها ضمن سلاسل متاجر بيع الإلكترونيات الرائدة و20 متجرا متضمنا في متاجر الإلكترونيات المستقلة في سلطنة عُمان. وتدعم المبيعات الضخمة لسلسلة HUAWEI Mate 20 الاستراتيجية العالمية التي تركّز على تجربة المستهلك التي تتبعها العلامة من خلال الاستمرار بتوفير خيارات أفضل وتجارب محسنة للمستهلكين في السلطنة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور