الاثنين، ٢٧ مايو، ٢٠١٩

7 أيام

مزايا عديدة يوفرها HUAWEI Mate 20 Pro للتسوق

15:09 | الخميس، ٣١ يناير، ٢٠١٩

المزيد من الصور
مسقط- 7

قد يعشق بعضنا التسوق فيمارسه حتى كنوع من الترفيه، أو يتحاشاه آخرون فلا يقدمون عليه إلا عند الضرورة ما استطاعوا إلى ذلك سبيلا، لكن سواء كنت من الصنف الأول أو من الثاني فلابد أن تتفق معنا على أن التسوق يصبح أفضل في أي من الحالتين باصطحابك رفيق ترتاح إليه فإما أن يسلّيك وإما أن يكون سلوانك! التسوق مع صديقك يتيح لك أن تأخذ رأيه بما تنوي أن تشتريه وبأماكن توفره بأفضل جودة وأقل سعر، فضلا عن أنه سيكون سميرك حين ترتاح فتشربا القهوة معا أو تأكلا شيئا خفيفا بين جولات التسوق. وعلى الرغم من أننا لم نجد شيئا بإمكانه أن يحل محل الصديق الصدوق في تلك الأوقات إلا أن هواوي تمكنت من ابتكار هاتف ذكي يقترب كثيرا من حاجات مستخدمه ويبقى طوع بنانه، وهو يستحق أن يحظى بثقتك كرفيق ممتاز ومفيد لجولات التسوق: إنه الهاتف الجديد HUAWEI Mate 20 Pro. فهو ليس مجرد هاتف ذكي عادي بل رفيق حقيقي يضم مجموعة من المزايا الضرورية للتسوق، بالإضافة إلى أنه مصمم بأناقة تليق برفقتك.

الباحث الشخصي عن الأشياء (واختصاصي التغذية!): يعتمد الهاتف HUAWEI MATE 20 Pro على الذكاء الاصطناعي في مساعدتك على العثور على مكان شراء أي شيء تشاهده فورا دون الحاجة إلى الاعتماد على تطبيقات إضافية من طرف ثالث. فمثلا إذا أعجبك حذاء يرتديه صديق يكفي أن تستخدم كاميرا الهاتف ليتعرف عليه ويخبرك أين تجده في السوق بالضبط وما ثمنه. هل يقلقك أن تدفع مبلغا زائدا مقابل سماعات معينة للأذن؟ يكفي أن توجه كاميرا هاتفك إليها لتعمل ميزة HiVision بالانتقال بك إلى المتجر الإلكتروني الذي تباع فيه تلك السماعات (أو تباع أدوات مماثلة) حتى تتمكن من مقارنة الأسعار بسرعة.

لقطات مثالية: أثبتت كاميرا الهاتف الذكي HUAWEI MATE 20 Pro أنها متفوقة على جميع الصعد. إنها ببساطة تقدم مزايا الكاميرات الاحترافية المدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي المتفوقة. والواقع أن هذا الهاتف يعتمد في جميع وظائفه على مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدم ليرتقي بمعايير الهواتف الذكية وليكون رفيقا حقيقيا وليس مجرد هاتف. فعندما توجه الكاميرا إلى شيء معين تتعرف عليه وتحسن الألوان بناء على شدة الضوء المسلط على ما تريد تصويره. وتتعرف كاميرا هذا الجهاز على 1500 شيء مصنف تحت 25 فئة مختلفة، وهي تعرف كيفية التقاط صورة ممتازة له وفقا لشدة الإنارة المسلطة عليه، وهكذا تلتقط الصور بدقة عالية دون حاجة إلى تحريرها لاحقا، فهي ستكون «صورة مثالية.».

بطارية كبيرة وشحن فائق السرعة لاستخدامه طوال اليوم: قد تقول في نفسك: ألهذه الدرجة HUAWEI Mate 20 Pro رائع جدا؟ وتتساءل لكن لابد من عيب فما نقطة ضعفه؟ أهي البطارية التي تموت خلال ساعتين؟ الواقع أن العكس صحيح فبطاريته بسعة 4200 ميلي أمبير ساعة إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية في السوق، وهي من أكثرها أمانا أيضا، فهي حائزة على شهادة اعتماد من TUV Safety، وتعيش لفترة طويلة من الاستخدام الكثيف تتيح لك التقاط عدد غير محدود من الصور ومقارنة أسعار المنتجات والدردشة على واتس آب أو أي من برامج التواصل الأخرى والاستماع إلى الموسيقى وتصفح الوسائط، وحتى إن غادرت المنزل وبطارية هاتفك منخفضة أو حتى ميتة فيكفي أن تجد منفذا كهربائيا لتبدأ شحن هاتفك سريعا، وإن وجدت صديقا يحمل أيضا جهاز HUAWEI Mate 20 Pro يمكنك هذا من شحن هاتفك وذلك بفضل ميزة الشحن العكسي التي تمكن الجهاز من أن يعمل بمثابة بنك للطاقة لأي هاتف ذكي آخر يدعم Qi، وذلك من خلال وضع هاتفك أعلاه وتشغيل هذه الميزة.

وتوجد مزايا رائعة أخرى بإمكانك استخدامها يوم التسوق -وكل يوم- مثل فتح الهاتف بالبصمة على الشاشة التي تمكنك من فتح الهاتف سريعا بوضع إصبعك على الشاشة ذاتها، ويفيد هذا خاصة عندما تحتاج إلى فتح هاتفك ويكون الوصول إلى زر إلغاء القفل صعبا أثناء حمل عدة أكياس من السوق، بالإضافة إلى تصميمه الصغير ما يجعل حمله باليد سهلا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور