السبت، ٢٣ فبراير، ٢٠١٩

إقتصاد

بنك عمان العربي يجري مقابلات التوظيف

الأحد، ١٠ فبراير، ٢٠١٩

بنك عمان العربي يجري مقابلات التوظيف

مسقط-ش

في إطار جهوده لتمكين الشباب العماني من بدء مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي، نظم بنك عمان العربي بالتعاون مع وزارة القوى العاملة عددٍ من مقابلات التوظيف للباحثين عن عمل في المكتب الرئيسي للبنك. وقد تم تعيين المتأهلين لملء الشواغر المتوفرة في فروع البنك بمحافظة الشرقية.

وصرح رئيس دائرة الموارد البشرية في بنك عمان العربي عادل الرحبي، : "قمنا بتنظيم هذه المقابلات تماشيًا مع التزامنا بتوفير فرص عمل للشباب العماني الباحثين عن عمل في محافظة الشرقية. وتمثل هذه الفرص بمثابة بوابة الانطلاق لهؤلاء الشباب لبدء مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي وفي أحد أفضل المؤسسات المالية في السلطنة."

هذا وقد أجرى فريق المقابلات المكّون من دائرة الموارد البشرية والخدمات المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي العديد من المقابلات للباحثين عن عمل في المقر الرئيسي للبنك، وذلك لاختيار عدد من المرشحين لشغل الوظائف الشاغرة في مجالات التجزئة المصرفية.

وأضاف الرحبي: "نحن فخورون بالمستويات التي تقدمت لشغل هذه الوظائف وعلى ثقة تامة بأنهم سيشكلون إضافة نوعية لفريق بنك عُمان العربي في محافظة الشرقية ويسعدنا الترحيب بمن تم اختيارهم للانضمام إلى عائلة بنك عُمان العربي الكبيرة. كما نتقدم بالشكر والتقدير للأخوة في وزارة القوى العاملة الذين قدموا كل المساندة لفريق البنك للتواصل مع الباحثين عن عمل وتحديد موعد للمقابلات، الأمر الذي كان له عظيم الأثر في تسهيل مهمتنا وتحقيق الهدف منها."

ويعد بنك عمان العربي من أفضل المصارف المحلية فيما يتعلق بتعمين الوظائف على كافة المستويات، حيث تجاوزت نسبة العُمانيين من إجمالي الموظفين 96% وهي من أعلى النسب على مستوى القطاع المصرفي المحلي. وهو من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرع ومكتب تمثيلي، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 152 جهاز في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور