الاثنين، ٢٦ أغسطس، ٢٠١٩

إقتصاد

Ooredoo تُبقي عملائها على اتصال لفترات أطول

الأحد، ١٠ فبراير، ٢٠١٩ | 22:13

Ooredoo تُبقي عملائها على اتصال لفترات أطول

مسقط-ش

مواصلة إثراء تجربة عملائها المسافرين حول العالم بقيمة مضافة، أطلقت Ooredoo باقة شهرية جديدة كلياً ضمن خدمة جواز Ooredoo العالم. وأصبح بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بباقة تجوال شهرية تتضمن 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 24 ريال عُماني فقط. وتغطي هذه الخدمة 90% من أبرز وجهات السفر العالمية حيث تم تصميمها لضمان بقاء العملاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم خلال السفر للعمل أو للترفيه بكل أريحية ودون القلق من تكلفة خدمات التجوال.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نلتزم برفد عملائنا بمنتجات وخدمات ذات قيمة مضافة تثري حياتهم وتجربتهم الرقمية. وجاء تصميم هذه الباقة الشهرية الجديدة لتلبية متطلبات وطموحات عملائنا الذين يتطلعون إلى الاستفادة من باقات أكثر لخدمة جواز Ooredoo العالم. ونثق أن هذه الباقة الشهرية ستتيح للعملاء المسافرين، لفترات أطول من أسبوعين، الفرصة للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم بقيمة مخفضة".

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه خدمة جواز Ooredoo من خلال تطبيق Ooredoo Oman. جديرٌ بالذكر أن هذه الخدمة تتوفر في قائمة محددة من الدول ولذا يتوجب على العملاء التحقق من وجود وجهة سفرهم ضمن هذه القائمة وذلك من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو الموقع الإلكتروني على الرابط: www.ooredoo.om/passport.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور