السبت، ٢٣ فبراير، ٢٠١٩

إقتصاد

البنك الوطني العماني يواصل تعزيز مهارات وخبرات موظفيه

الاثنين، ١١ فبراير، ٢٠١٩

من التخريج

مسقط-ش

مواصلاً غرس وتعزيز ثقافة النمو المهني والاحترافي، احتفل البنك الوطني العُماني بتخريج 105 من موظفيه المشاركين في عددٍ من برامجه التدريبية الاحترافية في أكاديمية التميز، ذراع التدريب والتطوير لدى البنك. وقام البنك بتكريم الموظفين الذين نجحوا في إكمال الدورات التدريبية في احتفالية خاصة في مقره الرئيسي في العذيبة.

وقال مدير الموارد البشرية لدى البنك الوطني العُماني مسلم كشوب،: "تتمحور أهدافنا في قسم الموارد البشرية حول بناء فريق عمل يتسم بشغفه وتطلعه نحو التعلم والتطور. ونؤمن بأن الاستثمار في القوى البشرية يعد أحد العوامل الأساسية لنمو وتطور البنك، فضلاً عن تحقيق التقدم للموظفين على المستويين المهني والشخصي. ومن هنا، جاء هذا البرنامج ليشكل خطوة إضافية في رحلتنا نحو إيجاد بيئة وثقافة عمل تستند إلى التعلم والتميز. وبالطبع نفتخر بموظفينا وبالتزامهم وتفانيهم وإخلاصهم وما يحققوه من نجاحات وإنجازات في مسيراتهم الاحترافية".

وقد استلم المشاركون في الدورات التدريبية المختلفة من مختلف الأقسام شهادات إكمال "برامج الاعتماد الاحترافي" والتي تضمنت برنامج اوميجا لتطوير المهارات الائتمانية، وعمليات الخزينة من ACI، ودبلوم التخطيط المالي، واعتماد خبير كشف الاحتيال، وغيرها الكثير. وضمن إطار برنامج "الاعتماد الوظيفي الداخلي" لدى البنك الوطني العماني، تم توزيع جوائز الأداء لموظفي البنك في مختلف أنحاء السلطنة تقديراً وتكريماً لتفانيهم والتزامهم بتحقيق أعلى المعايير الاحترافية.

وتضمنت الاحتفالية تكريم المشاركين في "برنامج أساسيات العمل المصرفي" وهو برنامج تدريبي موجه للموظفين الجدد لفترة 8 أسابيع، ويضم مجموعة واسعة من الدورات والمحاضرات التدريبية التي صممها البنك الوطني العُماني خصيصاً لتعزيز رصيده من المصرفيين المحترفين. ويوفر هذا البرنامج قائمة من دراسات الحالة والحصص التدريبية ودورات المحاكاة لتمكين المشاركين من استيعاب المفاهيم الأساسية بالقطاع واتباع أفضل الممارسات المصرفية.

جديرٌ بالذكر أن البنك الوطني العماني يلتزم بتعزيز التعلم ونقل المعارف والخبرات لدى موظفيه وذلك من خلال أكاديمية التميز التي تقدم تشكيلة متنوعة من الدورات التدريبية والتنموية والتي تساعد في تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية. ومن خلال فرص التدريب العالمية المستوى التي يوفرها البنك لجميع موظفيه، يواصل البنك غرس ثقافة عمل مستدامة تستند إلى الأداء المميز وتعمل على إلهام وتشجيع الموظفين على بذل كل ما في وسعهم من جهود من أجل تحقيق المزيد من النمو والتطور.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور