بنك مسقط يتوّج بجائزة الشارقة للتميّز الاقتصادي لأفضل 10 منشآت خليجية

مؤشر الاثنين ١١/فبراير/٢٠١٩ ١٨:٢٣ م
بنك مسقط يتوّج بجائزة الشارقة للتميّز الاقتصادي لأفضل 10 منشآت خليجية

الشارقة – العمانية
توج بنك مسقط بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي لعام 2018 ضمن جوائز غرفة تجارة وصناعة الشارقة لأفضل 10 منشآت خليجية خلال حفل لتكريم الشركات والمؤسسات الفائزة بمركز اكسبو الشارقة.

واعرب وليد بن خميس الحشار، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط الذي استلم الجائزة ، عن سعادته بفوز البنك بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي لعام 2018 واختياره بين أفضل 10 منشآت خليجية مما يؤكد نجاح الاستراتيجية التي يعمل بها البنك في مختلف المجالات وخاصة دوره الريادي في تطبيق وتعزيز معايير الحوكمة وتنفيذ اعمال وعمليات البنك وفق اللوائح والقوانين والتشريعات الصادرة من البنك المركزي العماني وهيئة سوق المال بالإضافة إلى تعزيز مجالات الرقابة الداخلية والعمل بمبدأ الافصاح والشفافية .

وأشار الى أن البنك قام خلال الفترة الماضية بالعديد من الخطوات الايجابية لتعزيز مفهوم الحوكمة والتأكيد على تنفيذ الاعمال بجودة عالية كما قام بنك مسقط بتدشين مجموعة من القيم التي يتبناها البنك في كافة أعماله.

ووضح أن هذا التتويج بهذه الجائزة على مستوى مؤسسات وشركات الخليج يمثل حافزًا وتكريمًا للبنك كما يعطي دافعا قويا لتحقيق المزيد من الانجازات والتقدم و الاستمرار في تنفيذ رؤية واستراتيجية البنك خلال الفترة المقبلة.