الأربعاء، ٢٤ أبريل، ٢٠١٩

إقتصاد

عُمان أڤينيوز مول يتبرع للحد من السرطان

الثلاثاء، ١٢ فبراير، ٢٠١٩

عُمان أڤينيوز مول يتبرع للحد من السرطان

مسقط-ش:

بادر عُمان أفينيوز مول ، أكبر مركز تجاري في السلطنة ، بحملة تبرع مدتها ستة أيام، وذلك بالحث على التزام شخصي من الزائرين للمساعدة في تخفيف عبء السرطان. و للمشاركة في الحد من السرطان، اضطر زوار المركز التجاري إلى التعهد بالحد من مخاطر الإصابة بالسرطان من حياتهم ، واختيار شريط و ايداعه في صندوق تم وضعه في الطابق الأرضي. كما تم تشجيعهم على اخذ صورة شخصية مع الشريط، ونشرها على منصات وسائل التواصل الاجتماعية لعمان أفينيوز مول وإظهار اهتمامهم.

سوف يتبرع عُمان أفينيوز مول بـ100 بيسة لكل شريطة تم إيداعه في الصندوق للتوعية وعلاج السرطان في السلطنة. يقام اليوم العالمي للسرطان كل عام في 4 من فبراير ، وهو مبادرة عالمية موحدة يجتمع العالم من خلالها لرفع مستوى الحد من السرطان بطريقة إيجابية وملهمة. تم عقد اليوم العالمي للسرطان لعام 2019 تحت شعار "أنا قادر وسأفعل" ، وكان الهدف منه هو إلهام وتشجيع العمل من الأفراد والمجتمع الصحي والسلطات لتحسين الوعي العام والوصول إلى الكشف المبكر والفحص والتشخيص.

وقال المدير العام لعُمان أفينيوز مول ديريك مايكل : "نحن ملتزمون بالتأثير الإيجابي على المجتمع ويسعدنا دعم هذه المبادرة الهامة. يساعد اليوم العالمي للسرطان على زيادة الوعي بالسرطان وتشجيعه على الوقاية والكشف والعلاج. و من خلال تنظيم مبادرة تعهد، أردنا لفت الانتباه إلى اليوم العالمي للسرطان وتشجيع الجمهور على الانضمام إلى الكفاح المستمر ضد السرطان. لقد سعدنا بالردة الفعل المثالية اللتي تلقيناها من زوار عُمان أفينيوز مول الذين اظهارو دعمهم للتعهد الذي قمنا بتنضيمه للحد من السرطان. نحث الجميع على اتخاذ خيارات صحية أكثر في أسلوب الحياة لدعم اليوم العالمي للسرطان ونطلب من الجميع إبقاء أنفسهم وأحبائهم على اطلاع على كيفية تمكنهم من أن يعيشوا حياة صحية. نحن سعداء بالتبرع و المساهمة في دعم قضية الحد من السرطان.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور