Ooredoo تُعين رئيساً جديداً لوحدة التكنولوجيا والمعلومات

مؤشر الثلاثاء ١٢/فبراير/٢٠١٩ ٠٤:٥٥ ص
Ooredoo تُعين رئيساً جديداً لوحدة التكنولوجيا والمعلومات

مسقط-ش
أعلنت Ooredoo عن تعيين م.أحمد بن عبدالله بن عيسى العبري رئيسا تنفيذيا لوحدة التكنولوجيا والمعلومات. وتتضمن مهام العبري الإشراف على الاستثمارات والتطورات التكنولوجية المتواصلة التي تقوم بها الشركة لضمان توفير خدمات اتصالات مبتكرة وسلسة تتناسب مع المتطلبات الرقمية المتجددة لعملائها.
يمتلك أحمد أكثر من 19 عاما من الخبرة في مجال التقنية والإستراتيجية وإدارة المشاريع ونظمها في قطاع الاتصالات. وقد إلتحق بـOoredoo في العام 2006 كمهندس رئيسي للتخطيط اللاسلكي والتنفيذ والبنية الأساسية. ليصبح في 2010 مديرا عاما للتنفيذ والبنية الأساسية. وفي 2014 تولى منصب مديرعام الشؤون التنظيمية. بعدها مديرا عاما للمشاريع والتطوير، وبعد مسيرة حافلة بالنجاحات في الشركة تم تعيينه في منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لوحدة التكنولوجيا والمعلومات في 2018.
وحصل المهندس احمد العبري على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة السلطان قابوس، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة هال بالمملكة المتحدة. كما تخرج العبري أيضاً من برنامج القيادة والتطوير من كلية لندن للأعمال.
جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل تعزيز خدماتها المبتكرة مستفيدة من مهارات وكفاءات الكوادر العُمانية الخبيرة في الكثير من المناصب الإدارية بما في ذلك الإدارة العليا حيث تلتزم بتوفير الفرص الوظيفية والتنموية للعُمانيين من أصحاب الكفاءة. وتقوم الشركة بتعيين وتدريب وتطوير المواهب المحلية الشبابة وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الوظيفية والمساهمة في مسيرة نمو وتقدم السلطنة.