الأربعاء، ٢٤ أبريل، ٢٠١٩

إقتصاد

مزايا قيمة عديدة خاصة بنيسان ألتيما الاقتصادية في الوقود

الثلاثاء، ١٢ فبراير، ٢٠١٩

مزايا قيمة عديدة خاصة بنيسان ألتيما الاقتصادية في الوقود

مسقط - ش

أعلنت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عن مزايا خاصة على السيارة نيسان التيما التي أثارت إعجاب الكثير من الزبائن بفضل توفيرها في استهلاك الوقود وتقنيات القيادة المتطورة والمستوى العالي من الأمان. بموجب العرض الخاص يحصل الزبائن على العديد من المزايا القيمة التي تتضمن هدايا نقدية مضمونة وأقساطا شهرية مٌخفَضة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا وصيانة مجانية.

تعطيك نيسان التيما هندسة مبتكرة وقيادة راقية وفي نفس الوقت فإنها اقتصادية في استهلاك الوقود. تسعى نيسان التيما إلى جذب قطاع واسع من الزبائن بشكلها العصري الجذاب والقدرة على لفت الأنظار من خلال الألوان الخارجية المثيرة والرحابة والتصميم العصري في الكابينة إلى جانب وجود المحرك عالي الأداء مع العديد من الخيارات الأخرى التي تجعل القيادة أكثر سهولة.

وتتميز نيسان التيما الجديدة بتصميمها الخارجي الذي ينطلق من مفهوم "الطاقة المتدفقة"، فيما يعتمد تصميمها الداخلي على مبدأ "الجناح المنزلق" (غلايدينغ وينغ) الذي تنفرد به مقصورات سيارات نيسان الحديثة. وقد نالت نيسان التيما الجديدة أيضاً حملة تطوير مكثفة مكّنتها من تصدر فئتها من ناحية الكفاءة في استهلاك الوقود وتم تحسين ديناميكيات قيادتها وتم إضافة المزيد من تقنيات السلامة إليها.

أثنى الكثير من الزبائن على أداء المركبة وعلى تجربة القيادة الراقية التي توفرها وكذلك قدرتها على التوفير في استهلاك الوقود.

أعرب عبدالله البلوشي من صحار والذي يعتبر من أشد المعجبين بنيسان التيما عن مدى إعجابه: "استخدم نيسان التيما على مدى السنوات الخمس الأخيرة وتتضمن لي السيارة التوفير في استهلاك الوقود إلى جانب أن تكاليف صيانتها قليلة جدا. علاوة على ذلك فإنني أنعم بتجربة قيادة رائعة ومريحة إلى أقصى حد".

في نفس الإطار، ذكر سليمان الفارسي من عبري بأنه يُقدر سيارة نيسان التيما لقوتها وأدائها الراقي وفعاليتها العالية في قلة استهلاك الوقود وأعرب عن مدى إعجابه أيضا بقوله: "استخدم تقنية التشغيل عن بعد خلال فصل الصيف والتي من خلالها يعمل المحرك ويقوم بتبريد السيارة قبل أن أدخل إليها ويشعر أولادي بارتياح كبير في السيارة بفضل هذه التقنية.

أما محمد السيابي من نزوى فقال بأن السيارة تضمن له الحصول على مستوى فائق من الراحة والأمان. وأضاف: "إلى جانب أن السيارة مميزة في قلة استهلاك الوقود فإنها توفر أيضا مستوى فائق من الراحة والأمان بفضل التقنيات المتطورة مثل تقنية التحذير عند ترك الحارة التي تسير فيها على الشارع ونظام التنبيه لحركة المرور الخلفية التي تساعدني على القيادة بأمان وأنا اصطحب أسرتي".

ذكر متحدث باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "تعد نيسان التيما من السيارات الأكثر شعبية في المنطقة وعالميا، وقد أضاف التصميم الجديد مزيدا من الجاذبية للسيارة وللخصائص المتوفرة فيها. كذلك وفي ظل وجود العديد من المزايا في هذا العرض، يمكن القول بأن هذا هو الوقت المناسب لامتلاك سيارة نيسان التي تحظى بشعبية كبيرة في السلطنة.

هدايا نقدية مضمونة

مع وجود العرض الترويجي، يحصل زبائن نيسان على هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 2100 ريال عماني إلى 2500 ريال عماني على حسب الموديل.

ويمكن للزبائن الاستمتاع بصيانة مجانية لعامين أو 30,000 كلم خاصة بنيسان التيما

كما يحصل زبائن نيسان التيما على تسجيل مجاني للعام الأول.

ويحصل زبائن نيسان التيما على تأمين مجاني للعام الأول في سلطنة عمان ويطبق على المركبات التى يتم شراؤها بغرض الاستخدام الشخصي فقط.

ويمكن لزبائن نيسان التيما الحصول على أقساط سهلة في المتناول تبدأ من 137 ريالا عمانيا. سيتم تطبيق السعر الخاص على الزبائن الذين يختارون الحصول على قرض من شركات التمويل ويخضع ذلك بالحصول على موافقة الائتمان.

نيسان ألتيما

مع وجود المحرك الذي يضمن قوة 182 حصانا، والمزود بأربع اسطوانات يتمتع السائق بمحرك بأعلى مستوى من الهندسة المتطورة. إلى جانب إعادة رسم خطوطها، حيث تم تجهيز نيسان ألتيما الجديدة بتقنية التغيير المستمر لناقل الحركة إكسترونيك D-Step CVT المطورة والتي تُعتبر من أفضل صناديق التروس في هذه الفئة وأكثرها سلاسة وهدوء كذلك، ساهمت التعديلات التي نالتها نيسان ألتيما 2017 في خفض نسبة جرها الى 0.26 Cd مقارنة بـ 0.29 Cd* بالجيل الحالي ولتقترب بذلك كثيراً الى نسبة جر شقيقتها السوبر رياضية نيسان GT-R. وقد نتج هذا التحسن الانسيابي عن إضافة شبك أمامي متحرك ونشط خفّض نسبة الجر بمعدل 3 بالمئة، بحيث نالت 3 بالمئة أخرى صدرت عن تزويد ألتيما بغطاء شبه مسطح لأرضيتها السفلية، مع 4 بالمئة إضافية.

وتنفرد ألتيما الجديدة بشبك فتحة تهويتها الأمامي الذي يعتمد شكل الحرف V المتحرك والذي يحيط به مصباحان أماميان بشكل البومرانغ، الأمر الذي أضاف الكثير من والتميز الى مقدمتها بالأخص بعد اعتماد صادم أمامي منحوت ذو وضعية منخفضة يضم مصابيح إضافية للضباب ستتوفر في طرازات 2.5SV و2,5SL مع شبك مطلي الكروم. أما في الخلف، فتتميز نيسان ألتيما الجديدة بصادم خلفي جديد منحوت ويطغي عليه اللون القاتم، وعاكس هواء خلفي مدمج ومصابيح خلفية بشكل البومرانغ تساهم في تعزيز حضور ألتيما وتوفر لمن يقترب اليها من الخلف إحساساً بمدى الرقي والأناقة اللذان تتحلى بهما. وتشمل المصابيح الخلفية نظم إنارة رباعية لمصابيح الوقوف والكبح والالتفاف والرجوع الى الخلف.

رفعت نيسان ألتيما الجديدة سقف المنافسة لجهة تقنيات السلامة وذلك بعد أن تم تزويدها ولأول مرة في هذا القطاع، بنظام PFCW للتحذير من احتمال التعرض لحوادث أمامية، ونظام BSW للتنبيه من وجود سيارات في الزوايا العمياء التي لا يمكن رؤيتها بواسطة مرايا السيارة، ونظام FEB للكبح الأمامي الطارئ ونظام RCTA للتحذير من وجود سيارات متحركة خلف ألتيما عند رجوعها الى الخلف.

التزام شركة سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا الزبائن عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 15 معرضاً و20 مركز خدمة و33 منفذ لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع الزبائن وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

خدمات ما بعد البيع

يحق لكل زبون يشتري نيسان أن يشعر براحة البال من حصوله عل خدمة راقية بعد البيع على يد فريق عمل على أعلى مستوى من التدريب والكفاءة. كذلك يجب أن يطمئن الزبائن أيضا إلى أن نيسان تستخدم فقط قطع الغيار الأصلية في كل الأوقات وإلى أنهم سيحصلون على خدمات راقية بعد البيع بما يضمن أداء راقي لمركبات نيسان واحتفاظها بقيمتها عبر السنوات.

تشكيلة سيارات نيسان

رسخت نيسان سمعتها من خلال تقديم تقنيات مبتكرة وأسطول متنوع من السيارات التي تلبي احتياجات مختلف الزبائن. في سلطنة عمان، اختار الكثير من الزبائن موديلات نيسان لأنها توفر لهم العديد من المزايا من حيث الأداء الراقي وملائمتها لطبيعة مناخ السلطنة ولإمكاناتها الكبيرة واحتفاظها بقيمتها إلى جانب أنها واحدة من أكثر السيارات أمانا على الطريق.

حضور في مختلف أنحاء السلطنة

تتوفر مرافق شركة سهيل بهوان للسيارات، المستورد والموزع الحصري لكافة مركبات نيسان في سلطنة عمان، في مواقع استراتيجية مختلف أنحاء السلطة مثل مسقط وصحار وصور وصلالة وإبرا وعبري ونزوي والبريمي وبركاء وجعلان بني بو علي والسيب والمعبيلة وسناو وخصب والبداية مع وجود شبكة تضم أكثر من 15 معرضاً و20 مركز خدمة و33 منفذا لبيع قطع الغيار وجاء هذا التوسع في مراكز نيسان من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات نيسان وليعكس النمو الكبير الذي شهدته عمليات نيسان وشبكتها في مختلف أنحاء السلطنة.

مواعيد العمل

تعمل معارض نيسان عمان بنظام المناوبة المستمرة بينما يعمل معرض القرم من الساعة 8.30 صباحاً إلى الساعة 1:30 ظهرا ومن 3:30 عصرا إلى الساعة 7 مساء من السبت إلى الخميس. كافة المعارض مفتوحة خلال نفس الوقت من الأحد إلى الخميس.

لإجراء اختبار قيادة يرجى الاتصال على الرقم المجاني 80050011، للحصول على مزيد من المعلومات عن مركبات نيسان قم بزيارة صفحة نيسان عمان www.nissanoman.com

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور