الأربعاء، ٢٠ نوفمبر، ٢٠١٩

7 أيام

شفروليه بولت EV في صدارة السيارات الكهربائية

الخميس، ١٤ فبراير، ٢٠١٩ | 16:30

مسقط- 7

أكدت سيارة شفروليه بولت EV 2019 الكهربائية مكانتها المميزة في صدارة السيارات الكهربائية ضمن فئتها بعدما أظهرت إمكانيات متفوقة وأداءً عالياً مع قدرتها على قطع مسافة تجاوزت 500 كيلومتر بعملية شحن واحدة، كما أثبتت شفروليه بولت EV كفاءتها وقدرتها العالية على التكيف مع مختلف الطرقات وأصعب الظروف خلال جولة السيارات الكهربائية 2019.

قطعت جولة السيارات الكهربائية، التي انطلقت من مدينة مصدر في العاصمة الإماراتية أبوظبي بتاريخ 17 يناير وتواصلت لثمانية أيام، مسافة تزيد عن 2000 كيلومتر إلى العاصمة العمانية مسقط قبل العودة إلى دبي مروراً برأس الخيمة. واستطاعت شفروليه بولت EV إتمام الجولة بنجاح كبير، وأثبتت قدراتها المذهلة خلال صعودها الطرق الجبلية الصعبة لجبل جيس في رأس الخيمة.

وقالت الرئيسة التنفيذية للتسويق في شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، مولي بيك: «أثبتت شفروليه بولت EV إمكانياتها في ظروف القيادة الواقعية خلال فعالية جولة السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط التي تم تنظيمها العام الفائت، إلا أنها أكدت هذه السنة قدراتها المميزة وأدائها المتفوق على واحد من أكثر الطرقات صعوبة بالنسبة للسيارات العادية ناهيك عن الكهربائية. أنا فخورة جداً بأداء سيارة شيفروليه بولت EV وتمكنها من اختتام هذه الجولة بنجاح كبير».

وأضافت بيك: «نتطلع في شفروليه للمشاركة في كافة الجولات والتحديات المقبلة، وقد سُررنا جداً بالمشاركة في جولة السيارات الكهربائية 2019، حيث إن تبديد مخاوف الزبائن يعتبر من المسائل المهمة جداً لتسريع تبني واستخدام السيارات الكهربائية، لذا نحن فخورون مرة أخرى بدعم هذه الجولة التي تلعب دوراً رئيسياً في الارتقاء بمستقبل التنقل في منطقة الشرق الأوسط من خلال المساهمة في تسريع وتيرة اعتماد السيارات الكهربائية كوسيلة نقل موثوقة».

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور