الجمعة، ١٣ ديسمبر، ٢٠١٩

7 أيام

«كاديلاك» تطرح إسكاليد Sport Edition 2019 في الشرق الأوسط

الخميس، ١٤ فبراير، ٢٠١٩ | 16:35

دبي- 7

أعلنت «كاديلاك» عن طرح الإصدار الحصري Sport Edition من مركبتها «إسكاليد» الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الفاخرة طراز 2019. ويتألّق هذا الإصدار الجديد بمظهر حديث وجريء تسود فيه اللمسات الداكنة المميّزة، ومن المتوقَّع أن يصل إلى الشرق الأوسط في شهر يونيو 2019، وهو يُعدّ أول إصدار خاص من هذه المركبة الـSUV الحائزة على العديد من الجوائز البارزة.

يتوفر إصدار Sport Edition الجديد المعزَّز باللون الأسود بطرازي Premium Luxury وPlatinum، وهو يتألّق عبر تجهيزات خارجية باللون الأسود اللامع شاملة الشبك الأمامي، وقوالب النوافذ، والقوالب الجانبية للهيكل وغيرها من التجهيزات، بالإضافة إلى طلاء فريد بلون فضّي منتصف الليل (Midnight Silver) على العجلات القياسية حجم 22 بوصة.

وحول هذا، قال كريستيان سومر، المدير الإداري لدى «كاديلاك الشرق الأوسط»: «لطالما أرست «إسكاليد» المعايير من ناحية الفخامة والراحة والأداء، وقد برهنت الشعبية التي تحظى بها هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات بين أوساط السائقين في الشرق الأوسط على ريادتها ضمن فئتها. ومن شأن إصدار Sport Edition الجديد أن يعزّز فرادة وحصرية «إسكاليد» وما هي معروفة به، وهو أمر يقدّره كثيراً الزبائن في المنطقة».

تربّعت «إسكاليد» على قمّة مبيعات فئة مركبات SUV الفاخرة كبيرة الحجم في الولايات المتحدة الأمريكية على مدى 15 عاماً من أصل 20 عاماً حضرت فيها على الطرقات، والسبب الرئيسي وراء هذا هو جمعها القوي بين التصميم المتطوّر والقدرات التي لا مساومة عليها، والتقنيات المبتكَرة والحرفية اليدوية الاستثنائية.

وتستمر لائحة الجوائز التي تفوز بها «إسكاليد» بالنمو، فقد اختارتها شركة «جاي. دي. باور» (J.D. Power) للفوز بلقب «أفضل قيمة أوّلية وقيمة إعادة بيع بين مركبات SUV الكبيرة الراقية»، بينما منحها دليل الزبائن «كونسيومر جايد أوتوموتيف» (Consumer Guide® Automotive) جائزة «أفضل مركبة للبيع» على مدى خمس سنوات متتالية. كما حصلت على أهم الألقاب خلال حفل توزيع جوائز «سيارة العام في الشرق الأوسط» (MECOTY) والتي من أبرزها «أفضل مركبة SUV كبيرة راقية».

يتم تجهيز كافة الطرازات بمحرّك قوي نوع V8 سعة 6.2 لتر يولّد قوّة قدرها 420 حصاناً (313 كيلوواط) بمصادقة «جمعية مهندسي السيارات». ويتميّز كل طراز بخاصّية الدفع بجميع العجلات (4WD) المتوفرة قياسياً.

وكما هو حال باقي طرازات «كاديلاك»، تتمتّع «إسكاليد» بأحدث نظام تجربة مستخدم من «كاديلاك» الذي يقدّم خيارات الاتصال والملاحة المدمَجة بميّزة بديهية مشابهة لعمل الهواتف الذكية.

من بين المزايا والخصائص الأخرى المتوفرة:

• التحكّم المغناطيسي بالقيادة مع اختيار الوضعيات من قِبَل السائق.

• المساعدة الآلية بصف السيارة.

• طي كامل منبسط لصفي المقاعد الثاني والثالث مع ميّزة الطي الكهربائي لصف المقاعد الثالث.

• مقاعد أمامية مدفّأة ومهوّأة مع مقاعد مريحة ومدفّأة في الصف الثاني.

• عجلة قيادة مدفّأة مغلّفة بالجلد مع إضافات خشبية.

• شاشة مدمَجة قياس 12.3 بوصة مثبَّتة بشكل مائل مع مركز رقمي لمعلومات السائق يتميّز بالوضوح العالي.

• نظام صوت Bose® Centerpoint مع 16 مكبّراً للصوت.

• باب خلفي يفتح دون استخدام الأيدي ويضم شعار «كاديلاك» المضيء.

ستصبح «إسكاليد Sport Edition» متوفرة للطلب في بدايات الفصل الأول من العام 2019 عبر وكلاء «كاديلاك» في كافة أنحاء الشرق الأوسط.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور