«حكايات لطيفة» على «قناة أبوظبي»

7 أيام الخميس ١٤/فبراير/٢٠١٩ ٢٠:٥٥ م
«حكايات لطيفة» على «قناة أبوظبي»

أبوظبي- 7
عرضت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام يوم الخميس الفائت أولى حلقات البرنامج الموسيقي والترفيهي الغنائي الجديد «حكايات لطيفة» على قناة «أبوظبي»، حيث سيعرض كل يوم خميس في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية). يأتي عرض البرنامج بما يتماشى مع مستهدفات أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكي اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة والتي من بينها البرامج الفنية التي تتناسب مع القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية المحلية والتي تعكس أجمل صورة عن واقع الفنون في العالم العربي، وعرضها وفق أعلى معايير الانتاج والبث التلفزيوني العالمية.

يستضيف البرنامج الذي تقدمه الفنانة «لطيفة التونسية» في كل حلقة نخبة من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، ليستعيدوا ذكريات زمن الفن الجميل من خلال تأدية أغنيات تركت بصمة في عالم ذكرياتنا لكبار ومشاهير الغناء العربي، وقد حل نجم الأغنية الرومانسية وائل جسار ضيفاً على حلقته الأولى.

وستطرح «لطيفة» على ضيوفها العديد من الأسئلة عن هذه الأغنيات للتعرف على حكايتها والكواليس والنجوم الذين أسهموا فيها، بالإضافة إلى استخدام عنوان الأغنية في صنع أسئلة مختلفة ترسم لوحة إنسانية وشخصية عن ضيف الحلقة.
يذكر أن «حكايات لطيفة» يضاف إلى سلسلة البرامج الفنية التي ستبدأ قناة «أبوظبي» عرضها على شاشتها خلال شهر فبراير الجاري والتي من بينها برنامج «الزمن الجميل» الذي يسعى لاستكشاف مواهب استثنائية قادرة على أداء اللون الطربي العربي الأصيل، وبرنامج «نوتة وصل» الذي سيأخذ المشاهد في رحلة مشوقة للتعرف على موسيقى العديد من الشعوب والحضارات والثقافات المختلفة حول العالم.